لمدة 15 ساعة متواصلة.. غدا قطع المياه عن هذه المناطق “الكل يعمل حسابه”

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الدقهلية، في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قطع المياه عن بعض المناطق غدا الخميس الـ 29 من شهر أغسطس الجاري، حيث تجري الشركة عددا من الأعمال.

قطع المياه عن هذه المناطق غدا

وأشارت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي في بيانها، إلى أنه من المقرر قطع المياه عن بعض المناطق الحيوية غدا الخميس لمدة 15 ساعة متواصلة، وذلك اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الـ 12 منتصف ليل يوم الجمعة الـ 30 من أغسطس.

وأوضحت شركة المياه، أنه سيتم قطع المياه عن عددا من المناطق وهي “مدينة منية النصر، ميت تمامه، وقرى البجلات، وعزبة منشأة الجمال”، مشيرة إلى أن ذلك يرجع إلى قيام الشركة بتنفيذ أعمال الصيانة داخل رافع مياه البجلات للواحدة رقم 3 بالرافع، والذي يتطلب قطع الخدمة عن المناطق المذكورة لمدة 15 ساعة متواصلة لحين الانتهاء من هذه الأعمال وعودة الخدمة إلى طبيعتها وإعادة ضخ المياه.

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الدقهلية، المواطنين في مدينة منية النصر والقري المشار إليها المتأثرة بقطع المياه، إضافة إلى أصحاب المخابز والمستشفيات وجميع الهيئات والمصالح الواقعة في نطاقها بضرورة العمل باتخاذ ما يلزم لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة انقطاع المياه، لحين عودة المياه إلى طبيعتها.

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، إلى أنه ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب في المناطق المتأثرة، حيث يمكن للمواطنين طلبها بشكل مجاني من خلال الاتصال على الخط الساخن المقرر على رقم 125 في المناطق المتأثرة.