نجوى فؤاد توجه رسالة للداعين للحجاب بتصريحات جريئة جدًا دون خوف

لم نتخلص من أزمة مروة عبد المنعم مع الحجاب، حتى ظهرت لنا تصريحات نجوى فؤاد على الساحة من جديدة، ويذكر أنها وجهت تصريحات نارية إلى الأشخاص الذين يدعونها للحجاب، أو من ارتدائه باستماته، ويوجهون اللوم والعتاب لغير المحجبات من الفنانات.

 

تصريحات جريئة من نجوى فؤاد عن الحجاب

ظهرت نجوى فؤاد مع الإعلامي العراقي المثير للجدل دائما، ودائما ما تكون حلقاته مادة ومحتوى للصحافة الفنية، والمجلات، وجدير بالذكر أن الحجاب من الأمور التي تسبب الخلافات بين نجوم الوسط الفني وبين الشيوخ، والملتزمين.

نجوى فؤاد والحجاب

وجه نزار الفارس سؤال جريء للفنانة الكبيرة نجوى فؤاد، حيث سألها قائلا: “كم يكفيكي في الشهر ادفعه لك وتلتزمي بالحجاب؟”.. وكان ردى نجوى فؤاد قوي جدًا واعتبره البعض جريء والبعض الآخر اعتبروه تطاول على الحجاب حيث أن طاعة الله غير مشروطة، وقالت نصا: “وفرولي أعيش وافتح بيت كويس وأنا هلتزم بالحجاب”.

 

نجوى فؤاد

الفنانة نجوى فؤاد من الجيل الذهبي الذي صنع السينما والمسرح، والتليفزيون المصري، وأمجاده موجودة حتى الآن رغم مرور عقود من الزمن، ويذكر أن جوى فؤاد قدمت العديد من الأعمال الفنية، كما أنها كانت راقصة استعراضية تحيي المناسبات الكبيرة حتى أفراح أبناء الرؤساء، والفعاليات الكبرى.
 

نجوى فؤاد والحجاب