فكرة بمليون جنيه .. المساحةالقديمة كنز كبير هيوفرلك فلوس كتير وهيحميكي من الحشرات

هناك العديد من  الأفكار المنزلية التي يمكن أن تقوم بها كل سيدة منزل ربما تبدو الأفكار بسيطة في المضمون ولكنها تعطي فوائد ونتائج مهمة فنجد أن سيدة المنزل، قد تواجه عدة مشاكل خاصة في فصل الشتاء بالنسبة للأبواب التي تكون من الحافة في نهاية الباب قصيرة بعض الشيء، فنجد أن تلك الأبواب قد تكون سببا لمرور الأتربة والحشرات والهواء البارد في فصل الشتاء، لذلك سوف نتعرف معا على حيله منزلية من شأنها أن تجنبنا كل تلك الأمور باستخدام المساحات القديمة المهملة الموجودة لدينا.

حيله استخدام المساحة القديمة

الفكرة هنا تكمن في أن يتم إكمال الجزء الأخير من الباب باستخدام المساحة القديمة وهذا الأمر يتطلب المرور بعده خطوات كالتالي:

  • الخطوة الأولى يتم إحضار عدد 2 مساحة قديمة مكسورة وبعد ذلك يتم استخراج القطعة السوداء الموجودة بداخلها والتي تكون مصنوعة تقريبا من الفلين.
  • الخطوة الثانية باستخدام المقص يتم فتح هذه القطعة وقصها من المنتصف بالتساوي والأمر ذاته بالنسبة للقطعة الثانية في المساحة الأخرى.
  • الخطوة الثالثة يتم فيها شراء شريط من الإسكوتش ذلك الذي يستخدم لغلق الأحذية، ويكون هناك جهة خشنة وجهة أخرى ناعمة تلصق فيها.
  • الخطوة الأخيرة باستخدام مسدس الشمع يتم لصق الأربعة أجزاء من الفلين مع بعضهم البعض وبعد ذلك يتم لصق الجزء الخشن من شريط الإسكوتش على طول حافة الباب، من ثم باستخدام نفس المسدس يتم لصق الجزء الناعم على حافة الباب من الأسفل ومن ثم يتم تثبيت هذا الجزء الخشن بوضعه في آخر الباب على الجزء الناعم الجاذب له، وبذلك تخلصنا من الفراغ ومعه الهواء والأتربة