أول تعليق من الأمير وليد بن بدر على فكرة حذف جزيرة العرب من شعار النصر: هل إدارة شركة النصر مستعدة لفقد جماهيره من أجل متّهم بقضيّة فساد!

بوابة الزهراء: علق عضو شرف نادي النصر الأمير وليد بن بدر بن سعود، على الأنباء المتداولة حول تغيير شعار نادي النصر. معربا عن رفضه لهذا الأمر.

جزيرة العرب 

وقال خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على منصة “إكس”،” اسمه (النصر) وشعاره (جزيرة العرب)”، وتابع : “سؤال ولا بد من الإجابة عليه…ما المطلوب بالضبط من النصراويين!؟”… الموافقة على إبقاء فاشل إيطالي كان(السبب الرئيسي) للهبوط الفني العام الماضي وخسارة كل البطولات بعد أن كان جميع المتابعين يشيدون بالنصر وعناصره!!!”. 

شعار 

وواصل: “أم الموافقة على فكرته بحذف جزيرة العرب من شعاره والذي له ما يقارب (السبعين عام) ويعتبر لنا كنصراويين من أهم ما يميّز نادينا وبناءاً عليه تم اختيار ألوانه من (صفرة رمالها وزرقة بحرها)!!!”. 

قضية فساد 

وأردف: “هل مجلس إدارة شركة نادي النصر على استعداد لفقد جماهيرية النصر الطاغية وهي (أهم) أسباب مجيئهم له، ومن أجل متّهم بقضيّة فساد؟!!!”. 

العدل 

وأضاف: “للأسف لم نعد نطالب بالعدل داخل الملعب، بل وإن نحروه تحكيمياً كما حدث بالأمس، نطالبهم بالاستمرار في تجاهل ضربات جزائه الواضحة بفعل مقصود من الناقل، وكذلك بإحتساب اشتباه ضربات الجزاء عند مرماه وإن لم تكن صحيحة، فـ(الجهبذ) الإيطالي هو من اختار التحكيم المحلي السيء وخاصّة الـVAR ليتواجد بالمباريات!!

مطلب بسيط 

وأكمل: ” ماسيحدث أكثر من ابتعاد جماهيره العاشقة عن مدرّجهم (كالبارحة)!!!!!ونرجوكم رجاء حار بأن تمعنوا إذلال منسوبيه، سواء الإداريين أو اللاعبين وحتّى رجاله، فقد (تغيّرت) المطالب من رفعة الآخرين إلى وجوب إسقاط كل من له علاقة بالنصر حتّى وإن كان أفضل لاعبي العـالم على الإطلاق!!!!! فقد أصبح مطلبنا بسيط جداً جداً… اتركوا شعارنا (الجزيرة العربية) فقط كي لا نصل لاحقاً لتغيير الاسم والذي قد يكون (مستفزاً) للبعض حال ورود لفظ (((النصر)))!!!!!

واختتم قائلا: “حسبنا الله وهو بإذنه عزّ وجلْ نِعم الوكيل ولا حول ولا قوّة إلّا به وحده العلي العظيم”.