صفقة جديدة في ميت عقبة.. الزمالك يضم “الفيراري” لمدة موسم واحد

كشف مصدر من داخل نادى الزمالك أن نجوم الدورى الفرنسى قد أجتاز الكشف الطبى بنجاح، والذى خضع له اليوم تمهيدًا للإنضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك.

الزمالك يحسم أول صفقاته

وأكد المصدر أن  المغربى محمود بنتايك،الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسى، قد اجتاز الكشف الطبى بنجاح، ومن المقرر أن يوقع اللاعب عقود إنتقاله إلى صفوف الزمالك لمدة موسم على سبيل الإعارة، على أن يعلن النادى خلال الساعات المقبلة عن الصفقة رسميًا.

وكانت إدارة القلعة البيضاء نادى الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، قد توصلت إلى إتفاق مع النادى الفرنسى لإستعارة المغربى محمود بنتايك، الظهير الأيسر للفريق لمدة موسم بنية الشراء، خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وكان اللاعب المغربى قد أنضم إلى صفوف نادى سانت إتيان الفرنسى قادمًا من الرجاء المغربى، حيث يرتبط اللاعب الذى يبلغ من العمر 24 عاما بعقد مع النادى الفرنسى يمتد إلى 2026.

وعلى الجانب الأخر وصل فى ساعة مبكرة من صباح الأربعاء، المدير الفنى البرتغالى جوزيه جوميز، عقب أنتهاء فترة الإجازة التى حصل عليها، ومن المقرر أن يقود جوميز تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مساء اليوم، إستعدادا للموسم الجديد.

ويدخل الزمالك فى معسكر مغلق بداية من الخميس ببرج العرب، والذى يستمر حتى 6 سبتمبر المقبل، إستعدادا للموسم الجديد، على أن يخوض الفارس الأبيض ثلاث مباريات ودية إستعدادا للموسم الجديد، أمام الشرطة العراقى والشعلة السعودى بالإضافة إلى الأنصار السعودى.