«بديلة لـ ATM».. البنك الأهلي يفاجئ أصحاب المعاشات بخدمة جديدة لصرف معاش سبتمبر| مفيش زحمة وطوابير تاني

يترقب الملايين من أصحاب المعاشات موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2024، حيث تتكر مشهد معاناة كبار السن والمرضى وأصحاب الهمم من الوقوف طوابير طويلة أمام ماكينات الصراف الآلي ATM.

معاناة أصحاب المعاشات

ومن بين المشاكل التي يقابلها أيضا أصحاب المعاشات، من نقص السيولة في بعض الماكينات ما يدفع أصحاب المعاشات للبحث عن ماكينات أخرى قد تكون بعيدة عن أماكن سكنهم بالإضافة إلى تعطل بعض الماكينات ما يزيد من حجم المعاناة، بالإضافة إلى معاناتهم من التعامل مع ماكينات الصراف الآلي بسبب عدم إلمامهم بالتكنولوجيا الحديثة وهو ما يضطرهم إلى طلب مساعدة الغير لإتمام عمليات سحب المعاش.

وفي السياق ذاته حرص البنك الأهلي على تقديم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لأصحاب المعاشات حيث يتيح البنك إمكانية سحب الأموال وصرف معاشات شهر سبتمبر من محطات البنزين أو الماركات عبر خدمة كاش أواي المقدمة من البنك.

البنك الأهلي يقدم أحدث خدماته لأصحاب المعاشات

وشدد البنك الأهلي أنه يمكن لأصحاب بطاقات البنك الأهلي وبطاقات الخصم المباشر والبطاقات مسبقة الدفع التوجه لأقرب ماركت أو محطة وقود في بعض الأماكن وطلب سحب نقدية من البطاقة وذلك من خلال ماكينات نقاط البيع الإلكترونية المتاحة بالمحطة أو بالماركات مجانا وبدون أي رسوم إضافية.

وأوضح البنك الأهلي أن خدمة كاش أواي خاضعة لحدود السحب النقدي المحلية المطبقة لكل بنك على حدة، حيث من المقرر أن يتم صرف معاشات شهر سبتمبر 2024، بداية من أول سبتمبر ولمدة 6 أيام حتى يوم 6 سبتمبر وذلك بهدف التسهيل على المواطنين حتى يتمكنوا من صرف معاشاتهم بكل أريحية، من خلال ماكينات الصراف الآلي بالإضافة إلى ماكينات فوري والمحافظ الإلكترونية.

وتتوفر العديد من الأماكن لصرف معاشات شهر سبتمبر وتشمل كلا من منافذ البريد المصري – فروع البنوك – منافذ فوري – ماكينات الصراف الآلي – المحافظ الإلكترونية للهواتف المحمولة لصاحب المعاش.