“جهز شنطتك وعلي بلدك فورا ” .. رسميا الإمارات تفاجئ هؤلاء الزوار والمقيمين بها بقرار مغادرة أراضيها فورا .. ياترى إيه السبب !!!!

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة عن إتخاذها لبعض الإجراءات المتعلقة بكافة الزوار والمقيمين بها من الجنسيات الأخرى المختلفة المسمين بالأجانب، وقد قامت دولة الإمارات بإلزام جميع المقيمين بها أن يقوموا بالرحيل قبل فترة معينة وهي انتهاء تأشيراتهم، وقد اجتاحت حالة من الغضب والتساؤلات عن السبب وراء قرار دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن كانت ملاذ للجميع، وقد قررت الإمارات بإلغاء ما كان يسمى بفترة السماح والتي كان يتم فيها منح مهلة للمقيمين بها من الأجانب تصل ل 10 أيام بعد انتهاء تأشيراتهم، وفي السطور التالية سنتناول أهم قرارات دولة الإمارات فيما يتعلق بالإجراءات المتخذة ضد الزوار والمقيمين، تابعوا معنا. 

معلومات عن فترة السماح

قامت الإمارات العربية المتحدة بإصدار قرار في الفترة السابقة يتعلق بمنح فترة تصل ل 10 أيام لكافة الزوار والمقيمين حتى يبقوا فيها برغم انتهاء تأشيراتهم،حتى يتمكنوا من تجديد أوراق التأشيرة في حال رغبتهم في البقاء أو في تحضير أنفسهم في حال رغبتهم بالرحيل، وكانت هذه الفترة تسهل على كافة المغتربين ليتمكنوا من ترتيب أمورهم، وكان الكثير يجد أن هذه الفترة تعد مساهمة من الإمارات حتى يتمكنوا من ترتيب أولويات حياتهم، ولكن بعد اصدار القرارات الأخيرة تم إلغاء ما يعرف بفترة السماح حيث يتم إجبار كل الزوار بالرحيل فور انتهاء تأشيراتهم.

ما الهدف من وراء قرارات دولة الإمارات؟

تحرص دولة الإمارات على تقديم أفضل الخدمات لمواطنيها ولغيرهم من الزوار، وصارت وجهة سياحية ضخمة، وقد صار يحدث بعض المخالفات من قبل الزوار والمقيمين وعدم اتباعهم لما يعرف بقوانين البلاد، مما نتج عنه حدوث الكثير من التعديات، لذا قامت دولة الإمارات بتحديد كل الأشياء حتى لا يتكرر كل تلك الأمور وليأخذ كل شخص حقه.