«فاتك كتير وانت متعرفش»… اثارة الجدل الاستاذه مي نور الشريف بسبب تصريحتها الأخيرة عن هذه النبتة!!!؟

وقد صرحت الفنانة العربية الشابة مي نور الشريف تصريحا يوضح به عن نبتة جبارة تساعد علي إنقاص الوزن الزائد وبدون الحاجة الي ريجيم او تمارين مكثفه وأوضحت أن هذه النبتة هي عشبة البرسيم والتي تساعد بشكل خرافي علي سد الشهية وتخفض من الدهون وساعدتها علي خسارة 20 كيلة خلال أسابيع معدودة.

عشبة البرسيم

  • يساعد البرسيم علي سد الشهية وتنشيط عمليات الايض وانقاص الوزن الزائد ويتميز البرسيم بخصائص مميزه تساعد علي خفض مستوى السكر في الدم اذا كان مرتفع ويعمل علي خفض مستويات الكوليسترول الضار ويحسن من نسبة السكر في الدم.
  • تتكون أوراق البرسيم من العديد من المركبات التي تعمل على تقليل الشهية بطريقة فعالة مثل مركب الأيسوفلافون والفلافوند والستيرول. يؤدي البرسيم إلى تسهيل عملية الهضم ومنع تخزين الدهون في الجسم بسبب احتوائه على مركبات مفيدة مثل السابونين كما يزيد من الشعور بالشبع والامتلاء.
  •  يجب الإشارة إلى أن آخر عمل لمي نور الشريف هو مسلسل اللهم إني صائم الذي يضم نجوماً مثل مصطفى شعبان وريم مصطفى وندى موسى وماجدة زكي ووفاء صادق وفراس سعيد بالإضافة إلى نجوم آخرين وقد تم إخراجه من قبل أكرم فريد.
  • ويمكنك ان قوم بتناول البرسيم بالطريقة المعتادة لدي الاشخاص الذين يقومون بتناوله ويمكنك ان تقوم بداخله الي نظامك الغذائي الصحي اليومي.