الأرصاد الجوية تؤكد بدءً من هذا اليوم انكسار الموجة شديدة الحرارة

الأرصاد الجوية تؤكد بدءً من هذا اليوم انكسار الموجة شديدة الحرارة .. يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الأربعاء حارًا ورطبًا خلال النهار في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، بينما سيكون شديد الحرارة في جنوب البلاد. أما في الليل، فمن المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة ورطب في معظم المناطق، مع أجواء معتدلة ورطبة على السواحل الشمالية.

بيان -الأرصاد -الجوية

الأرصاد الجوية عن انكسار الموجة الحاره

في الأيام الأخيرة من شهر أغسطس، ينتظر المواطنون بفارغ الصبر انتهاء موجة الحرارة الشديدة ودخول الأجواء الخريفية الباردة، التي ستخفف من آثار درجات الحرارة المرتفعة ونسب الرطوبة العالية التي نعيشها حاليًا.

وفي بيانها الدوري، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس من اليوم الأربعاء 28 أغسطس حتى يوم الإثنين 2 سبتمبر، موضحة موعد تحسن الأحوال الجوية.

بيان الأرصاد الجوية
بيان- الأرصاد -الجوية

**الأرصاد الجوية عن طقس اليوم الأربعاء 28 أغسطس**

أكدت هيئة الارصاد الجوية أن طقس اليوم الأربعاء سيكون حارًا ورطبًا خلال النهار في معظم المناطق، وشديد الحرارة في جنوب البلاد، بما في ذلك جنوب سيناء. كما سيكون الطقس مائلًا للحرارة ورطبًا خلال ساعات الليل.

وأشارت الهيئة إلى وجود شبورة مائية خفيفة صباحًا على الطرق السريعة والزراعية والمناطق القريبة من المسطحات المائية، مع رياح معتدلة قد تنشط أحيانًا في معظم أنحاء البلاد. كما أضافت أنه من المحتمل أن تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحيانًا على مناطق حلايب وشلاتين ومنطقة الوادي الجديد، مصحوبة برياح مثيرة للأتربة والرمال على بعض الطرق.

بيان الأرصاد الجوية
بيان -الأرصاد- الجوية

**الأرصاد الجوية عن موعد انتهاء الموجة الحارة**

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن الموجة الحارة ستبدأ في الانكسار اعتبارًا من يوم الجمعة 30 أغسطس وحتى يوم الإثنين 2 سبتمبر، حيث من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بمعدل درجتين عظمى وثلاث درجات محسوسة تقريبًا.