“ياريتني عرفتها من زمان”… ضعي القهوة على الجسم وتخلصي من الدهون الزائدة في أقل من أسبوع.. هتخسي بسرعة الصاروخ!؟

تعتبر القهوة جزء رئيسي في الروتين اليومي للعديد من الناس ، فالقهوة هي من المشروبات الساخنة الشهية وأيضًا تعطينا طاقة إضافية وتركيز جيد ، وشرب القهوة يعمل على حرق الدهون بالجسم، وبالأخص إذا تم إضافة بعض عناصر طبيعية محددة للقهوة ، ويوجد طريقة فعالة لتحسين عملية الغذاء والمساهمة في القضاء على دهون البطن والكرش وهي إضافة بعض من المكونات الطبيعية إلى القهوة يوميًا ، وننشر لكم خلال موقعنا الزهراء الإخبارية عن المكونات الطبيعية التي تضاف إلى القهوة وفوائدها .

 فوائد القرفة

القرفة تساعد على القضاء على الدهون ، وهي من أشهر المكونات التي تضاف إلى القهوة عندما تريد التخلص من الدهون بالجسم ، وتتضمن القرفة خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للاتهابات ، وتقوم القهوة بتحسين حساسية الجسم للأنسولين ، ويساهم ايضًا على تحسين مستويات السكر بالدم ، يكون من السهل للجسم القضاء على الدهون عندما تكون مستويات السكر مستقرة بالدم .

طريقة التجهيز :

تقوم بإضافة ½ ملعقة صغيرة من القرفة إلى كوب القهوة يوميًا ، وهذا سوف يساهم في تسريع عملية الهضم وتحسين استجابة الجسم على التخلص من الدهون ، بالأخص دهون البطن .

زيت جوز الهند

زيت جوز الهند ملئ بالاحماض الدهنية ، ويتم نقلها بسرعة إلى مصدر طاقة بدلًا من تخزينها على هيئة دهون .

طريقة التجهيز :

نقوم بإضافة ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند إلى القهوة يوميًا ، فهذا يمنح الجسم طاقة ، وايضًا يحسن عملية الهضم ، ويساهم في تقليل الشهية ، وهذا ينتج عنه حرق سعرات حرارية بشكل أكبر طوال اليوم ، وهذا يساعد في القضاء علي دهون البطن بشكل رائع.