مش محتاجه.. جوميز يبلغ إدارة الزمالك اعتراضه على الصفقة

ابدى البرتغالي جوزيه “جوميز” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اعتراضه على صفقة الظهير الأيسر اللاعب المغربي “محمود ينتابك” لاعب فريق “سانت اتيان” الفرنسي ، وذلك بعد تواجده في القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من أجل التوقيع على عقود انتقاله لصفوف القلعة البيضاء.

وقد أكد مصدر من داخل مجلس إدارة الزمالك ،ان البرتغالي “جوزيه جوميز” المدير الفني للفريق للنادي، اعترض على التعاقد مع اللاعب المغربي”محمود ينتابك” ، وهو الأمر الذي تسبب في تأخر توقيع اللاعب خلال الساعات القليلة الماضية، وهناك تفكير داخل مجلس إدارة نادي الزمالك في التراجع عن إتمام الصفقه.

البرتغالي عايز لاعب فريق مودرن سبورت..

وقد أكد مصدر من داخل النادي ، أن المدير الفني للنادي ، البرتغالي جوزيه جوميز ، أبلغ مجلس إدارة النادي ، بضرورة حسم صفقة انتقال اللاعب الكاميروني “جوزيف نجوم” الظهير الأيسر لفريق مودرن سبورت .

وقد أكد المدير الفني للفريق ، ضرورة حسم الصفقة خلال الفترة الحاليه ، لحاجة الفريق إلى خدمات اللاعب ، خاصة قبل بداية الموسم الكروي الجديد .

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك ، إلى الوصول إتفاق مع مجلس إدارة نادي مودرن سبورت ، لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفيه الحاليه . إذ يسعى المجلس لتوفير طلبات المدير الفني للفريق .