باقي ساعات على انتهاء فترة التقديم لشقق وزارة الإسكان في “فالي تاورز” بحدائق أكتوبر: فرصة أخيرة لحجز وحدتك السكنية

تنتهي وزارة الإسكان، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية، من فترة التقديم لشقق “فالي تاورز” بمدينة حدائق أكتوبر يوم غدٍ الخميس، الموافق 29 أغسطس 2024. إذا كنت تبحث عن فرصة لامتلاك شقة سكنية في أحد المشاريع المتميزة، فلا تفوت هذه الفرصة الأخيرة.

تفاصيل التقديم والإجراءات

يمكنك التقديم لحجز شقتك عبر الموقع الإلكتروني لموقع مسكن على الرابط التالي: https://reserve.newcities.gov.eg/.

للتقديم على شقق الإسكان المتميز “فالي تاورز”، يتعين عليك سداد مقدم حجز قدره 150 ألف جنيه، بالإضافة إلى مصروفات إدارية تبلغ 1000 جنيه. تتوفر الشقق بمساحات تتراوح بين 95 مترًا و101 متر، وهي شقق كاملة التشطيب وجاهزة للسكن. يتضمن المشروع 74 برجًا، حيث يتكون كل برج من طابق أرضي و9 أدوار.

شقق وزارة الإسكان في “فالي تاورز”

الأسعار وأنظمة السداد

يبدأ سعر الشقة من مليون ونصف جنيه، وتتوفر أنظمة سداد مرنة تتراوح بين 3 و5 و7 سنوات، أو يمكنك الاستفادة من التمويل العقاري وفقًا للفائدة المقررة من البنك.

على سبيل المثال، تبلغ تكلفة الشقة بمساحة 96 مترًا حوالي مليون و486 ألف جنيه. يتطلب الأمر سداد 150 ألف جنيه كمقدم حجز، يليه سداد 165 ألف جنيه كدفعة استكمال، ثم دفع 146 ألف جنيه عند التعاقد، ليصبح الإجمالي المدفوع 30% من ثمن الوحدة. أما الــ70% المتبقية، فيمكن تسديدها على 3 أو 5 أو 7 سنوات، مع قسط ربع سنوي يتراوح بين 127 ألف جنيه لثلاث سنوات، و92 ألف جنيه لخمس سنوات، و76 ألف جنيه لسبع سنوات.

زيادة عدد الوحدات المتاحة

بسبب الإقبال الكبير، تم زيادة عدد الوحدات المتاحة إلى 2406 وحدة جاهزة للاستلام الفوري، بدلاً من 984 وحدة. اغتنم هذه الفرصة قبل انتهاء فترة التقديم.