تطور مثير يخص سرقة أميرة الذهب 2 جواهرجية مشهوران في النيابة

تطور مثير بشأن سرقة أميرة الذهب 2 جواهرجية مشهوران في النيابة.. استلم مالكو محلين لجواهرجية مشهورين، امس يوم الأربعاء الماضي، المسروقات التي استولى عليها المتهمون في حادثة سرقة محل “أميرة الذهب”.

حادثة -سرقة- محل- أميرة- الذهب

تطور مثير يخص سرقة أميرة الذهب

كشفت تحقيقات نيابة أول وثان أكتوبر عن مفاجآت في قضية سرقة محل “أميره الذهب”، حيث أظهرت التحقيقات أن المتهمين قاما بسرقة غويشتين ذهب من محلين مختلفين معروفين في أكتوبر.

وأفادت تحقيقات النيابة، التي أشرف عليها المستشار محمد أبو زينة، بأن المتهمين سرقا من محل “هـ” الشهير في أكتوبر، وبعد عدة أيام توجهوا إلى محل آخر معروف باسم “ز” في نفس المنطقة، قبل أن ينفذوا جريمة سرقة “أميره الذهب”.

وكشف التحقيق أيضًا أنه على مدار شهر، سرق المتهم غويشة من الذهب من كل متجر وباعهما بمبلغ 40 ألف جنيه لكل منهما. ثم قاموا بسرقة غويشتين ذهبيتين من متجر Princess of Gold وباعوهما مقابل 96000 جنيه .

حادثة سرقة محل أميرة الذهب
حادثة -سرقة -محل- أميرة -الذهب

*القبض على المتهمين بسرقة محل أميرة الذهب*

وتمكنت الأجهزة الأمنية في الجيزة من القبض على المتهمين الذين سرقوا المصوغات الذهبية من محل “أميره الذهب” بميدان الحصري، بعد رصد مقطع فيديو نشرته مالكة المحل عبر صفحتها الشخصية على فيس بوك.

**محاكمة سريعة للمتهمين بسرقة محل أميرة الذهب**

تم تحديد جلسة 31 أغسطس الجاري لبدء أولى جلسات محاكمة المتهمين في القضية المنسوبة إليهم.

سرقة محل أميرة الذهب
سرقة -محل -أميرة -الذهب

**المنتهمين خططوا لسرقة محل أميرة الذهب**

يأتي ذلك بعد أن توصلت تحريات الشرطة إلى أن المتهمين قد خططوا لسرقة المحل، حيث اتفقا على بيع المسروقات لدى صاحب محل مشغولات ذهبية، الذي كان على دراية كاملة بمخططهما الإجرامي.

كما أظهر تقرير الفحص الفني الخاص بتفريغ كاميرات المراقبة في محل “أميرة الذهب” تطابق هوية المتهمين مع الأشخاص الظاهرين في مقاطع الفيديو التي وثقت الحادثة. وعند مواجهتهما بتلك الأدلة، اعترفا بالتفصيل بأنهما حضرا إلى المحل وقاما بإشغال العاملين فيه، مما أتاح لهما الفرصة للاستيلاء على المشغولات الذهبية والفرار دون شراء أي من البضائع المعروضة.