خبر صعق دول العالم .. اكتشاف أكبر بئر نفطي في هذه الدولة العربية ستنافس السعودية وأمريكا .. لا عمرها كانت على البال ولا على الخاطر!

خبر عظيم قام بالانتشار على جميع منصات التواصل الاجتماعي، حيث ينص هذا الخبر على اكتشاف مصر لبئر كبير من الذهب الأسود وهو النفط الدولي وهو ما يساعد على رفع اقتصاد الدولة والتحسين من الدخل السنوي لها نتيجة للتصدير بكميات كبيرة إلى البلاد المفتقرة له، وتعتبر محافظة الصحراء الغربية هي محافظة الاكتشافات والتي تمكنت شركة تاج الكندية بالبحث والتنقيب بها للعثور على هذا البئر، ولا تزال عمليات البحث مستمرة حتى يومنا هذا.

اكتشاف شركة تاج في مصر

 

تعتبر منطقة خزان أبو رواش هي منطقة تواجد بئر النفط، وقد تم العثور على هذا البئر نتيجة لعمليات التنقيب المستمرة التي تقوم بها شركة تاج الكندية والتي يتم تكليفها من قبل الحكومة المصرية للبحث عن الآبار الخاصة بالغاز الطبيعية أو الذهب أو النقط الدولي، وبعد عمليات بحث عديدة في جميع مناطق الصحراء الغربية تم العثور على هذا البئر لينتشر الخبر بعد ذلك وتداوله جميع المواقع الالكترونية نتيجة حالة الغنى المتوقعة التي ستعيشها هذه البلد.

معلومات الشركة الكندية حول البئر

 

أكدت شركة تاج الكندية عن وجود مؤشرات مرتفعة للغاية بالنسبة إلى كميات النفط الموجودة في هذا البئر والذي يبلغ عمقه نحو أكثر من 1000 متر، وقد استطاع عمال الشركة الحفر والوصول إلى ما يقرب من 300 متر فقط ولكن عمليات الحفر لازالت مستمرة وتعمل بشكل يومي طوال ساعات النهار للوصول إلى قاع هذه البئر واستخراج الثروات الموجودة بداخله، كما أعلنت الشركة عن استخدام افضل انواع الأدوات والمعدات الخاصة بعمليات الحفر والتنقيب لإنجاز هذه المهمة في أقرب وقت ممكن.