بشاير الخير هلت علي الموظفين .. رسميا الحكومة تقرر زيادة مرتبات الموظفين في هذا الموعد .. قريبا قبضك هيبقى الضعف أبسط يا عم

تم إنتشار خبر زيادة المرتبات منذ أربعة أشهر من قبل رئيس الوزراء، حيث صرح الدكتور  مصطفى مدبولي وهو رئيس الوزراء عن قيام الدولة بالاهتمام بقطاع البترول وايضًا الطاقة، علاوة على ذلك أنه تم إنشاء مجلس الوزراء ينعقد إسبوعيًا ليتم المناقشة والبحث في مختلف الأمور الهامة وخصوصًا هذا القطاع الخاص بالبترول، وأكد الدكتور أيضًا أنه سيعقد  اجتماعًا مع محافظ البنك المركزي، واثنان من الوزراء هما وزير البترول وايضًا المالية موضحًا أن المغزى من كل هذه الاجتماعات العمل على الاهتمام بتأمين أي احتياجات الدولة من منتجات البترول، ومن ضمنها احتياجات قطاع الكهرباء.

مجهودات رئيس الوزراء مصطفى مدبولي

قام السيد مصطفى مدبولي بالكشف عن بعض الأخبار التي تبين لنا أن هناك عبئًا كبيرًا تتحمله شتى أنواع المؤسسات المصرية، وهذا للسعي إلى أن نضمن استدامة واستقرار وايضًا تنظيم الشحنات البترولية المطلوبة تلك، مؤكدًا عبارته الشهيرة والتي تقول “الدولة ستلتزم بكل ما وعدت به في هذا الموضوع الخاص بالشاحنات البترولية”، حيث أنها في خدمة المواطنين في الحرص على جعل الدولة المصرية أقوى وتلبية احتياجاتها، وسيتم إعادة إنتاجية الدولة مرة أخرى من حيث حجم المنتجات سواء في الزيت أو الغاز الطبيعي وستكون مختلفة عن الأوضاع الماضية.

القوانين الهامة المصرية 

قام رئيس الوزراء بالمتابعة في بث الأخبار الهامة، مشيرًا إلى أنه يوجد بعض القوانين المصرية الهامة  والتي لابد من أن يتم عرضها على مجلس النواب، وأهمهم هو ” قانون الإدارة المحلية ” لا سيما أن هناك قوانين شخصية أخرى تخص حياة كافة المواطنين المصريين، مثل قانون الأحوال الشخصية مؤكدًا على أن كافة هذه القوانين ستكون مدونة بالكامل في الأجندة الشرعية.