محمد رمضان مهدد بالشطب من النقابة.. والسبب “مش فاضي”

تتوالى الأزمات والمشاكل التي دائما ما يقع فيها الفنان محمد رمضان وهذه المره فهو مهدد بالشطب من نقابه الممثلين بسبب اغنيته الجديدة مش فاضي، وما تحمله من نشر التعري واشارات اباحية تعمل على هدم القيم المجتمعيه وتنشر الكراهية.

تقدم المحامي أيمن محفوظ، بانذار رسمي لنقيب الممثلين أشرف زكي يطالب بشطب رمضان من النقابة بسبب أغنيته الجديدة “مش فاضي”، واكد المحامي خلال الانذار الذي قدمه توضيحا حيث اكد ان رمضان مصمم على هدم القيم المجتمعية كما ان الاغنيه تعد إحدى صور غناء التوعد ونشر فكر الكراهية ومن المفترض انه قدوه للمراهقين والشباب.

وشدد المحامي في إنذاره، على أن ما يقوم به رمضان يخالف نصوص قانون المهن التمثيلية رقم 35 لسنة 1978، ويضعه فى مأزق أمام القانون ومن المفترض أن يتم تطبيق القانون عليه والتحقيق معه وتطبيق نص المادة (12) من ذات القانون، الذي يفرض على العضو أن يراعي في عمله وسلوكه آداب مهنته وتقاليدها.

محمد رمضان مهدد بالشطب
محمد رمضان مهدد بالشطب

حماية قيم المجتمع

كم اشاره المحامي ان للنقابه دور في التصدي لمثل ذلك وتوقيع الجزاء العقابي من اجل حمايه المهنه وادابها وقيم المجتمع وفقاً لما تنص عليه المادة (36) من قانون المهن التمثيلية حيث تقول المادة “يحال على هيئة التأديب بناء على قرار من مجلس النقابة كل عضو ارتكب أمرا يمس النزاهة أو الشرف أو الاستقامة أو أساء التصرف في واجبات المهنة بمخالفة القانون”.

وطالب أيمن محفوظ بتوقيع أقصى عقوبة على الفنان محمد رمضان، وفقا صلاحيتها الممنوحة وإحالة رمضان للتحقيق وتوقيع العقوبة قانونية مناسبة وذلك حيث تم طرح قبل يومين عبر قناته على موقع يوتيوب، هذه الأغنية التي تعد من كلمات وألحان حازم إكس، وتوزيع Flstene remix، وتم طرحها بصيغة Lyric Video.