جوميز يبلغ إدارة الزمالك برفضه عودة المعاريين

رفض المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك البرتغالي جوزيه جوميز، عودة 5 لاعبين للفريق، بعد انتهاء إعارتهم مع نهاية الموسم الماضي بصورة رسمية، وذلك لعدم حاجة الفريق لجهودهم في الموسم الجديد.

وقد أكد مصدر من داخل النادي أن المدير الفني للفريق البرتغالي جوزيه جوميز، رفض عودة 5 لاعبين للنادي في الموسم المقبل، وهم عبدالله محمد وعلي ياسر، الثنائي الذي تواجد في فري مودرن سبورت، بالإضافة إلى ماجد هاني الذي تواجد في فريق بلدية المحلة في الموسم الماضي، وحمدي علاء الذي تواجد في فريق سموحة السكندري، ومحمد طارق الذي فسخ تعاقده مع نادي المصري البورسعيدي بالتراضي خلال الأيام القليله الماضيه.

الأسماء الذي استقر البرتغالي على عودتهم للفريق..

وقد بين المصدر ، أن المدير الفني للفريق جوزيه جوميز، استقر على عودة اللاعب أحمد محمود بالإضافة إلى عودة اللاعب حسام أشرف، وذلك في ظل اقتناع المدير الفني بمستوي الثنائي، بعد ظهور اللاعب أحمد محمود بمستوي كبير مع نادي الجونة، وتقديم اللاعب حسام أشرف مستويات كبيرة مع بلدية المحلة في الموسم الماضي، خاصة وأنه كان ينافس على لقب هدافي الدوري العام لفترات طويله.

الصفقات التى يستعد مجلس الإدارة للإعلان عنها..

قد أكد مصدر من داخل النادي، أنه من المقرر أن تشهد الساعات القليلة القادمة، إعلان نادي الزمالك، عن صفقة محمود ينتابك، لاعب نادي سانت اتيان الفرنسي، بالإضافة إلى كريم البركاوي لاعب نادي الرائد السعودي السابق.