للأذكياء فقط.. هل لديك عيون صقر إذا اكتشفت الإبرة في كومة القش بـ9 ثوانٍ فقط .. 99% معرفوش يحلوها

صور تحديات قوة الملاحظة مفيدة جداً حيث أن بعض الأنواع من هذه الصور تساعد في تحسين مهارات الانتباه والتركيز وتعمل على  تنمية المهارات البصرية والقدرة على ملاحظة التفاصيل الصغيرة بالإضافة إلى كونها ممتعة ومثيرة للتفكير مما يجعلها وسيلة جيدة للتسلية وتعزيز العقل وهذه صورة لغز البحث عن الإبرة بين الديدان والحشرات خلال 9 ثوان لاكتشاف درجة الملاحظة لديك.

لغز صورة البحث عن الإبرة بين الديدان والحشرات 

نلاحظ بالصورة وجود مجموعة من الديدان والحشرات أو الخنافس وبعض الأوراق داخل كومة من القش وفي مكان معين وسط كومة القش يوجد إبرة الحياكة المخفية بين كل هذا ولكن يمكن العثور عليها عند تدقيق النظر والتركيز، إذا عثرت على الإبرة في غضون 9 ثوان تكون شخص ذا مهارة ملاحظة قوية.

حل لغز البحث عن إبرة الحياكة في كومة القش والديدان

هذا اللغز هو نوع من أنواع التحدي البصري وتم اختياره من موقع”جارجان جوش” يخبر القدرة على التركيز وقوة الملاحظة وهو من ابتكار فنان نمساوي معروف يدعي جيرجلي دوداس ولقبه رودولف وهو خبير في رسم هذه الصور من التحديات البصرية وتكون عادة صورة مربكة للعين وخادعة للعقل وصورة لغز الإبرة هذه أصبحت شائعة ومنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ولحل هذا اللغز البصري لابد من التدقيق الجيد في الصورة والتمعن فيها للبحث في كافة انحائها وتفاصيلها للعثور على إبرة الحياكة من وسط كومة القش والديدان والشخص صاحب النظر الثاقب يمكن إيجادها في الوقت المحدد وهو خلال 9 ثوان فقط.

حيث تستطيع العثور عليها واكتشافها في الزاوية العلوية من جهة اليسار بالصورة .