بعد قرار ليفربول المفاجئ.. “فريق الأحلام” يطلب التعاقد مع محمد صلاح لمدة 3 سنوات

يعيش الدولي المصري محمد صلاح السنة الأخيرة في عقده مع ناديه الحالي ليفربول، وهو الأمر الذي يجعل التكهنات تزداد حول مستقبل هداف البريميرليج في 3 مناسبات سابقة، وبدأ البعض يردد أنباء تشير لحصول “صلاح” على عروض قوية من أندية داخل وخارج إنجلترا، ترغب في التوقيع مع هداف الريدز في الصيف المقبل وبشكل مجاني.

مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

فجرت الصحافة الإنجليزية، مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قالت بأن الريدز قد بدأ يفكر بجدية في مرحلة ما بعد محمد صلاح، وهو ما ظهر بوضوح مع حسم ليفربول الإيطالي فيديريكو  كييزا، قادمًا من صفوف يوفينتوس الإيطالي.

وأوضحت التقارير، بأن الصفقة الأخيرة التي حسمها الريدز بشكل رسمي تأتي للتأكيد على كون محمد صلاح يعيش موسمه الأخير مع النادي، وهذا على الرغم من التصريحات المستمرة التي يطلقها الهولندي “أرني سلوت” مدرب ليفربول الجديد بشأن تواجد صلاح في مخططاته لسنوات قادمة.

باريس سان جيرمان يقترب من محمد صلاح

أبدى مسؤولي النادي الباريسي اهتمام واضح بالحصول على خدمات محمد صلاح في أكثر من مناسبة خلال الفترة الأخيرة، لدرجة ظهور ناصر الخليفي رفقة نجم ليفربول في إحدى الفنادق بالعاصمة الإنجليزية لندن، بحضور رامي عباس.

وأشارت المصادر وقتها بأن “صلاح” قد وعد الخليفي بالانتقال إلى باريس سان جيرمان في حال مغادرته ليفربول بأي وقت، وخاصة بعدما شعر بأن رئيس النادي الباريسي مستعد لتقديم عقد لمدة 3 سنوات كاملة، وهو ما يجعل نجم ليفربول يكمل مسيرته في أوروبا حتى عامه الـ36.