«بـ12 ألف جنيه شهريًا».. قسط سيارة كهربائية إم جي 4 متاح الآن في مصر – فرصة ذهبية

أعلن بنك ناصر الاجتماعي عن إطلاق خدمة تمويل وتقسيط السيارات الجديدة، بما في ذلك السيارة الكهربائية إم جي 4 موديل 2024، التي أصبحت متاحة رسميًا في السوق المصري يتيح البنك للعملاء تمويل شراء السيارة بفترة تقسيط تمتد حتى 10 سنوات، مع شروط مرنة وأسعار فائدة جذابة.

تبلغ القيمة الإجمالية للسيارة إم جي 4 الكهربائية مليون و350 ألف جنيه، ويشترط دفع مقدم قدره 675 ألف جنيه، أي 50% من سعر السيارة بعد دفع المقدم، يمكن تقسيط المبلغ المتبقي على مدى 10 سنوات بفائدة 12.5%، مما يترتب عليه قسط شهري قدره 12,600 جنيه.

يستهدف برنامج التمويل من بنك ناصر موظفي القطاع العام، وأصحاب المعاشات، وورثة المعاشات، بالإضافة إلى أصحاب الأوعية الادخارية يوفر البرنامج تمويلًا يصل إلى 75% من صافى الدخل الشهري للعميل، وقد يرتفع إلى 90% في حالات وجود دخل إضافي، وذلك وفقًا للشروط والأحكام المحددة.

للاستفادة من هذا التمويل، يجب على العملاء تقديم عدة مستندات، منها عرض سعر للمركبة، وصورة بطاقة الرقم القومي سارية، ومفردات مرتب أو معاش، وبيان حالة وظيفية لأصحاب المرتبات أو بيان معاش لأصحاب المعاشات كما يتعين عليهم تقديم إقرار بالموافقة على إصدار وثيقة تأمين على الحياة، وإقرار بالموافقة على إصدار وثيقة تأمين ضد مخاطر عدم السداد إذا كانت تعتبر الضمانة المقدمة، وإيصال مرافق حديث باسم العميل أو أحد أقاربه من الدرجة الأولى.

يأتي هذا العرض في إطار سعي بنك ناصر لتعزيز استخدام السيارات الكهربائية، بما يتماشى مع التوجهات الوطنية نحو تحقيق الاستدامة البيئية وتعد هذه المبادرة خطوة هامة في دعم التحول إلى وسائل النقل الصديقة للبيئة، مما يساهم في تقليل الانبعاثات والتكاليف التشغيلية.

من المتوقع أن يسهم التمويل الجديد في زيادة إقبال المواطنين على السيارات الكهربائية، نظرًا للمزايا البيئية والتوفير في تكاليف الصيانة مقارنة بالسيارات التقليدية.

كما يعكس هذا البرنامج التزام بنك ناصر بدعم الاستدامة وتشجيع التحول إلى خيارات النقل الأكثر صداقة للبيئة.