“الحكومة بتوزع هدايا”…الحكومة المصرية تصدر قرار بصرف منحة مالية بمناسبة المولد النبوي يتم صرفها فى هذا التوقيت

بعد أن كثرت الأخبار حول حقيقة تقديم مبلغ 500 جنيه في المولد النبوي الشريف، أعلنت الوزارة أنه بالفعل سيتم تقديم مبلغ 500 جنيه للعمال في المولد النبوي الشريف، ولكن هذا المبلغ سيقدم للعمال الذين لا يتلقون دعماً مادياً وليسوا على برنامج تكافل و هذا المبلغ سيقدم للعمال غير الرسميين في الدولة الذين لا يتبعون بعض برامج الرعاية الاجتماعية التي تقدمها الدولة كبرنامج كرامة وغيره من برامج المساعدات الاجتماعية، ومن خلال ما يلي نقدم التفاصيل الكاملة عن حقيقة صرف مبلغ 500 جنيه في المولد النبوي الشريف.

حقيقة صرف 500 جنية بمناسبة المولد النبوي

شكك المواطنون في صحة منحة الـ500 جنيه في المولد النبوي الشريف، إلا أن مصادر رسمية أعلنت أنه سيتم صرف 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة في المولد النبوي الشريف، ومن المقرر أن تصرف المنحة للعمالة غير المنتظمة في الفترة من 14 سبتمبر إلى 16 سبتمبر وسيتم صرف المنحة من قبل الدولة لجميع فئات الدعم المسجلة في دفاتر المديرية العامة للعمل في جميع محافظات مصر الجمهورية.

 500 جنيه دعم للعمالة غير المنتظمة

500 جنيه  إعانة مالية ستقدمها الدولة للعمالة غير المنتظمة بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف في 16 سبتمبر من العام القادم، ولا يجوز قبول الـ 500 إعانة للعمال في أي دعم أو برامج رعاية تقدمها الدولة ضمن الإعانات والبدلات والزيادات التي تعطى للعمال المستحقين للدعم من الدولة. وهذا أمر لا يجوز السماح به.