ظهرت الآن.. نتيجة الدبلومات الفنية الدور التاني 2024 برقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية الدور التاني 2024 برقم الجلوس، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن نتائج الدور الثاني للدبلومات الفنية للسنة الدراسية الحالية 2024، حيث بلغ عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الدور الثاني حوالي 197,817 طالباً وطالبة وقد أكدت الوزارة أن نتائج امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية أصبحت متاحة الآن لجميع الطلاب الذين أجروا هذه الامتحانات، مما يتيح لهم الاستعلام عن نتائجهم.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية 2024

يمكن للطلاب والطالبات الذين يدرسون الدبلومات الفنية معرفة نتائجهم للدور الثاني من خلال اتباع الخطوات البسيطة التالية:

  •  يمكن للطالب زيارة الرابط المخصص.
  • يجب على الطالب إدخال رقم الجلوس الخاص به ثم الضغط على زر “عرض”.
  • ستظهر النتيجة فورًا، مع تفاصيل حول المجموع وأما إذا كان الطالب ناجحًا أو راسبًا.

جدير بالذكر أن الدكتور محمد عبد اللطيف قد وافق على نتيجة الدور الأول من الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2024 بعد توليه منصب وزارة التعليم في الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي وقد بلغت نسبة النجاح في تلك الفترة 70.9%.

أما بالنسبة لعدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الدور الأول لشهادة الدبلومات الفنية هذا العام فقد بلغ حوالي 790625 طالبًا وطالبة، وبلغ إجمالي الناجحين في هذا الدور نحو 558018 طالبًا وطالبة.

يسرنا بأن نقدم المساعدة لكافة الطلبة والطالبات في معرفة نتائجهم، كل ما عليكم هو ترك تعليق يحتوي على الاسم ورقم الجلوس في القسم أدناه، وسنقوم بعرض النتيجة فورًا. حيث أن النتائج أصبحت متاحة الآن على الموقع الإلكتروني الذي حددته وزارة التربية والتعليم الفنية.

ويسعدنا أن نهنئ جميع أبنائنا من طلبة وطالبات الدبلومات الفنية بمناسبة نجاحهم وتحقيقهم أعلى الدرجات في مختلف المواد الدراسية.