مرض والده.. اسباب عدم إتمام صفقة المهاجم بالزمالك

أكد وكيل اللاعب المغربي، كريم البركاوي على أن ظروف مرض والد اللاعب حرمته من إتمام انتقاله إلى صفوف فريق نادي الزمالك، في فترة الانتقالات الحاليه، وقد اعتذر اللاعب المغربي كريم البركاوي، عن القدوم إلي مصر بسبب ظروف مرض والده.

وقد أكد وكيل اللاعب عبر تصريحات اعلاميه في إحدى البرامج، إن اللاعب المغربي كريم البركاوي، رفض عرضا قيمته 8 ملايين يورو خلال موسمين واختار اللعب لصفوف نادي الزمالك، لكن ظروف مرض والده حرمته من إتمام التعاقد مع القلعه البيضاء.

وقد وضح وكيل اللاعب، إن والد اللاعب في وضع صحي متأزم، ومسؤولي الزمالك تعاملوا بكل إنسانيه. إلا ان رئيس إدارة فريق الرائد السعودي امر بتحمل العلاج، نطير توقيع اللاعب المغربي للفريق.

وقد شكر وكيل اللاعب المغربي كريم البركاوي، مجلس إدارة نادي الزمالك، على تفهم وضع اللاعب، وقد وضح ان اللاعب الاقرب بقاءه في المغرب او الانتقال إلى السعوديه، حسب ظروف مرض والده.

وحسبما اكد وكيل اللاعب، إن اللاعب المغربي كريم البركاوي، كان من المفترض الوصول إلى مصر، الثلاثاء الماضي، الا ان اللاعب اعتذر عن القدوم بسبب مرض والده.

وقد اكد الوكيل، إن اللاعب قد أنهى الاتفاق على كافة بنود التعاقد، مع مجلس إدارة نادي الزمالك، وكان من المفترض إعلان إنضمام اللاعب إلى صفوف الفريق رسميا.

وقد تأكدنا من مصادرنا الخاصة، إن فريق الرائد السعودي، يرغب في تجديد عقد اللاعب مره اخري، ودخل في مفاوضات جدة مع اللاعب المغربي.