بطريقة سحرية ومذهلة.. العشبة التي ادهشت اطباء الأسنان من قوتها الرهيبة على تبييض الاسنان وازالة الصفار خلال ساعات فقط !

يمكن أن يتم تبييض الأسنان من خلال الأعشاب بديلا عن الذهاب إلى الأطباء لأن ذلك يكلف صرف الكثير من الأموال وبالطبع نجد أن الأسنان الصفراء تؤثر على جمال الابتسامة لذلك أنا في هذا الموضوع بصدد معرفة مجموعة من الأعشاب الطبيعية التي من شأنها أن تعمل على تبييض الأسنان تابعوا السطور القادمة لتفاصيل أكثر حول الموضوع

أفضل الأعشاب لتبييض الأسنان

  • أولا عشبه الكركم فنجد أنها من الأعشاب التي يمكن أن تؤدي إلى تبييض الأسنان الأمر يتطلب فقط أن يتم خلط مسحوق الكركم مع صودا الخبز وباستخدام الفرشاة يتم دعك الأسنان جيدا لمدة ثلاث دقائق مرتين في الأسبوع وهذا سوف يسهم في تبييض الأسنان إلى حد كبير.
  • ثانيا عشبه المريخية وهي من الأعشاب الممتازة التي يمكن أن يتم طحنها وإضافه القليل من ملح الطعام إليها وبعد ذلك دعك الأسنان بتلك العناصر وسوف تسهم في أزاله الجير والبلام الموجود عليها وكذلك تحافظ على حصة الأسنان وتمنع التسوس
  • ثالثا عشبه النعناع وهي من الأعشاب الممتازة التي يمكن أن تسهم وبشكل فعال في تبييض الأسنان حيث إنها تعمل على تبييضها الأمر يتطلب فقط أن يتم إحضار القليل من أوراق النعناع الطازجة ويضاف إليها القليل من زيت الزيتون ومن ثم غسل الأسنان باستخدام هذا الخليط.

أسباب اصفرار الأسنان

  • أولا التقدم في العمر فنجد أنه يمكن أن يسهم في وجود اصفرار في الأسنان لأنه مع التقدم في العمر تتلاشى طبقه الحماية تلك التي تكون موجودة على الأسنان من ثم تكتسب اللون الأصفر.
  • ثانيا التدخين فنجد أن جميع الأفراد المدخنين يمكنهم أن يصابوا بتوقع في الأسنان بسبب منتجات التبغ وبمرور الوقت يتحول لون أسنانهم إلى اللون الداكن.
  • ثالثا التنظيف غير الكافي للأسنان حيث لا بد من أن يتم غسل الأسنان على الأقل مرتين يوميا لذلك الجير الموجود عليها بينما الإهمال يؤدي إلى هذا الأمر.