للأذكياء وأقوياء الملاحظة.. حاول اكتشاف مكان الصياد في هذه الصورة خلال ثانية فقط

تتعدد الانواع المتعلقة بالالغاز البصرية او كما يسمى الوهم البصري وهي عادة ما تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة ويحاول الاشخاص الوصول إلى حل والذي بنسبة كبيرة يمثل نسبه ذكاء الشخص حيث تقوم الألغاز على تنشيط العقل والذهن ولا يجعلك أكثر قدرة على حل المشاكل والتحليل وايجاد الحلول.

نقدم لكم من خلال السطور التاليه وهم بصري جديد من خلال الصوره التي امامك رسم توضيحي في الصوره الكلاسيكية لغوستاف فيربيك، ويجب عليك تحديد رجل يصطاد سمكة داخل رسم الطائر العملاق الذي يحمل رجلا بمنقاره الكبير عليك بتدقيق النظر والفحص جيدا لتحديد مكان الرجل الذي يصطاد السمك.

خدع بصرية
خدع بصرية

طريقة حل اللغز البصري

جدير بالذكر أن هذه الخدعة نشرها موقع “جارغان جوش” Jargan Josh وكتبت أن التحدي هو اكتشاف الصيّاد والسمكة خلال 11 ثانية فقط! واذا وجدته سوف تتميز بالذكاء والفطنة، بالرغم من أنه يبدو صعباً إلا انك بالفحص والتركيز سوف تتمكن من حلها، وللتسهيل عليك، يمكنك قلب الصورة رأسًا على عقب، فذلك ليسهل عليك مهمتك فى حل الخدعة البصرية.

حين تقلب الصورة، سترى رجلاً في زورق يراقب سمكة كبيرة ويحاول اصطيادها، فيكون رأس الطائر سمكة عملاقة، ويصبح جسد الطائر جزيرة، وتتحول الأرجل إلى أشجار وهذا هو حل اللغز، إذا استطعت اكتشاف ذلك فى غصون 11 ثانية فقط، فذلك دليل على انك تملك ذكاء استثنائي وقوة ملاحظة هامة، ويجب تدريب نفسك على هذا النوع من الألغاز حيث يزيد معدل الذكاء والتركيز.