مرضي السرطان جبتلكم الحل من الاخر!!.. عشبة طبيعية سعرها علي اد جيبك تقضي على الورم تماما وتنمو في الشتاء ودواء سحري للسرطان .. اعرفها قبل فوات الاوان

يعتبر الرجلة نبتة برية تنمو بين الأعشاب في مزارع الوادي الجديد، وتعتبر من النباتات “الكيميائية” التي تساهم في مكافحة السرطان وخفض مستوى الكوليسترول، تعرف أيضا بأسماء “البقلة” أو “الفرفحينا” وهي نوع من الأعشاب البرية تنمو بشكل طبيعي وتحتوي على مركبات كيميائية تستخدم في علاج بعض الأمراض الخطيرة مثل السرطان، يمكن تناولها نية أو طهوها و تناولها مع الخبز، تتواجد الرجلة بكثرة في حقول الوادي الجديد وتساهم في الوقاية من تصلب الشرايين، أمراض القلب والسرطان.

دواء سحري للسرطان

دواء سحري للسرطان
دواء سحري للسرطان
  • تعتبر الرجلة شهيرة في الطب الصيني التقليدي حيث تستخدم لعلاج العديد من الأمراض الخطيرة، بحسب ما صرح به المهندس بخيت عبد السلام مدير الإدارة الزراعية ببلاط.
  • يقول إن البقلة تنمو “عشوائيا” دون الحاجة لزراعتها ويزداد الطلب عليها بسبب فوائدها المتنوعة والمفيدة للإنسان التي تم دراستها، من بين هذه الفوائد: منع التهابات الجهاز الهضمي والقرحة وطرد الديدان الحلقية من الجسم وتعزيز ليونة المعدة وعلاج الإسهال الخفيف وإيقاف القيء والرغبة في تناول الطعام وعلاج الثآليل ومنع نزيف الدم وعلاج الصداع والحمى.
  • يشير المدير الإداري أيضا إلى دراسة أجراها أحد الكيميائيين حول تأثير الرجلة على مستويات الدهون في الدم، حيث وجد أن للرجلة فوائد في خفض نسبة الدهون ومستويات الكوليستيرول الضار بشكل كبير.
  • إن الرجلة غنية بالأحماض الدهنية غير المشبعة والفيتامينات والفلافونويدات، مما يساعد في تنقية الكلى وتنظيفها من السموم وتعزيز تدفق الدم في الشرايين وعلاج الجهاز الهضمي ومقاومة الالتهابات ومعالجة الفطريات والبكتيريا والفيروسات وخاصة الخلايا السرطانية.

وداعا لجرعات الكيماوي عشبة تقضي على الورم تماما وتنمو في الشتاء ودواء سحري للسرطان

  • تم تقديم تفاصيل الخبر حول انتهاء جرعات العلاج الكيميائي، حيث يوجد نبات يقضي على الورم تماما ويتم زراعته في فصل الشتاء، بالإضافة إلى عقار سحري لعلاج السرطان نتمنى أن تكون قدمنا لك المعلومات الكاملة لمتابعة أحدث أخبارنا، يمكنك الاشتراك في نظام التنبيهات أو في إحدى أنظمتنا المختلفة لتلقي كل جديد.
  • يجب أن نلاحظ أن النبأ الأصلي تم نشره على موقع أخبار الخليج نت وتحقق فريق تحرير خليج 365 من صحته، وربما تم تعديل بعض الأجزاء منه أو نقله بالكامل أو الاقتباس منه يمكنك متابعة آخر المستجدات حول هذا النبأ من مصدره الأصلي.