شغال معاك ولا؟.. عطل مفاجئ يضرب فيسبوك

اشتكي العديد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منذ قليل مساء اليوم الخميس، من وجود عطل مفاجئ في تحميل حساباتهم الشخصية، الأمر الذي أدى إلى تعطل الخدمات بالكامل على أجهزة الحاسب الألي، وأثار حالة من الجدل بين مستخدمي التطبيق.

عطل يضرب صفحات فيسبوك

وأعلنت منصة downdetector، المتخصصة بنشر البلاغات والمشكلات التي تضرب مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مساء اليوم الخميس عن وجود عطل مفاجئ في موقع التواصل الاجتماعي فسيبوك، حيث تلقت الكثير من البلاغات من المستخدمين.

وأشارت المنصة المتخصصة في نشر البلاغات والمشكلات التي تضرب مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أن العطل التي ضرب فيسبوك، جاء بشكل جزئي ببعض الأجهزة المحمولة ومستخدمي الويب، وذلك في الكثير من الصفحات الخاصة والرسمية لدى البعض.

ويعد موقع فيسبوك من أكثر الشبكات الاجتماعية شعبية على مستوى العالم أن لم تكن الأكثر على الإطلاق، والتي لا غنى عنها، ويفضلها الكثير من الأشخاص حول العالم، إضافة إلى أنه يمكن استخدامه من خلال العديد من الأجهزة مثل أجهزة اللوحية أو الأجهزة المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر.

ويضيف موقع الفيسبوك العديد من الخدمات، الأمر الذي ساعده في تحقيق شهرة واسعة حول العالم، حيث أن جميع المعلومات حول الموقع التي لديها العديد من المميزات، مثل العثور على الأصدقاء الذي لم يتم رؤيتهم من سنوات، والتواصل في المحيط، وهو موقع اجتماعي لجميع الأعمار السنية ومن كل الطباقات التعليمية، ويقدم خدمات مثل المكالمات الصوتية والفيديو، إضافة إلى أنه مصدر للمعلومات لدى البعض.

ويتزايد عدد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حول العالم، وأصبح في مصر هو موقع التواصل الأول من حيث كثرة الاستخدام، ومتابعة الأخبار والتواصل مع الأهل والعائلة والأصدقاء.