أميرة الذهب.. سرقة أشهر محلات ذهب في مصر ومكافأة لمن يبلغ عن اللصين

تعرضت أميرة حسان المشهورة باميرة الذهب إلى سرقة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تعرض محلها للسرقة من مجهولين، وهو ما أثار مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت صورا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهر فيها اللصوص، وفى ذات الوقت كثفت الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات السرقة.

أميرة الذهب
أميرة الذهب

سرقة أشهر محلات الذهب في مصر

ونشرت أميرة حسان عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو يوضح عملية السرقة، كما وضعت مكافأة مالية كبيرة لمن يتوصل إلى الشخصين اللذان يظهران فى الصور، حيث قالت: “سرقة محل أميرة الدهب، ومكافأة مالية للي يوصلنا ليهم”.

وفى سياق متصل، أمرت النيابة العامة، بفحص مقطع الفيديو من أجل تحديد شخصية الجناة، وأمرت رجال المباحث الجنائية بسرعة ضبط وإحضار المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

جدير بالذكر أن أميرة حسان لا طالما اثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب استعراض المشغولات الذهبيه الغريبه والتي يراها البعض مبالغ فيها فمنها اشكال حيوانات واحزمه وملابس مصنوعه من الذهب وغيرها من المشغولات لكنها لديها محبيها واصبحت لها شعبيه كبيره بالرغم من انها بدأت عملها في مجال الذهب منذُ 4 سنوات فقط في عام 2020.