“الكل شايفني مجنون”.. تصريحات نارية من محمد صلاح بشأن رحيله عن ليفربول

أطلق الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، تصريحات هامة وذلك بشأن إمكانية رحيله عن صفوف فريقه بعد نهاية هذا الموسم، وخاصة بعدما انتشرت هذه الشائعات بشكل كبير في الأيام الماضية مع دخول “صلاح” إلى الموسم الأخير في عقده، ليبدأ البعض في إطلاق التساؤلات حول ما إذا كانت هناك نية لتجديد التعاقد بينه وبين ليفربول، أم إن القصة قد وصلت للفصل الأخير

حقيقة رحيل محمد صلاح عن ليفربول

قال “صلاح” بانه مستعد لخوض مباراة مانشستر يونايتد في الجولة المقبلة من البريميرليج، مشيرًا إلى كون هذه المباراة هي الأكبر في انجلترا جماهيرية، وتحمل الكثير لجمهور الفريقين.

وأوضح نجم ليفربول بأن تركيزه في هذه المباريات الكبيرة لا يكون على تحطيم الأرقام القياسية، بل على مساعدة الفريق في تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير.

وتحدث نجم ليفربول حول كيفية قضاء وقته بعد المباريات وقال: “كرة القدم هي كل حياتي في الوقت الحالي، ومن ثم تأتي البقية، لقد تعودت منذ فترة طويلة أن أخصص وقتًا كبيرًا لها خاصة من أجل التعافي بعد المباريات مبشرة”.

واكمل قائلًا: “أتواجد في صالة الجيم دائمًا قبل المران وبعده وفي المنزل وفي كل مكان، ربما أنام لمدة 7 أو 8 ساعات، ربما أستطيع النوم أكثر ولكن يجب أن أحصل على قسط من الراحة بالفعل، وهو أمر مثالي بالنسبة لي، ولكن عائلتي تصفني بالمجنون عندما أتدرب بسبب تركيزي”.

وحول حقيقة رحيله عن ليفربول في نهاية الموسم الجاري، قال محمد صلاح بأنه لا يفكر في هذا الأمر الآن، ويضع كامل تركيزه على الاستمتاع بالمباريات وبتسجيل الأهداف، وتقديم أفضل ما لديه لفريقه ولجماهير النادي.