اكتشاف ميعرفش عنه انس ولا جن.. اكتشاف أغرب مدينة كاملة تحت الأرض في هذه الدولة يسكنها أكثر من 20 ألف شخص .. مش هتصدق بيعيشوا ازاي

تحت سماء الكون يوجد العديد من الأسرار الغريبة التي تثير دهشة الإنسان بما يراه ويسمعه، فقد تم اكتشاف الكثير من المدن والمستوطنات غير المعروفة والمنعزلة عن العالم تماما عبر العصور، بعض هذه المدن والمستوطنات تم اكتشافها تحت الأرض مثل مدينة ديرينكوي في تركيا والتي تعتبر شبكة من المدن تعود للعصر الحجري الحديث تضم أنفاقا ومخابئا وغرفا سكنية، حيث كانت تستخدم كملاجئ خلال الأوقات الصعبة والهجمات العسكرية.

اكتشاف مدينه تحت الارض

اكتشاف مدينه تحت الارض
اكتشاف مدينه تحت الارض
  • اكتشاف مدينة تحت الأرض المدينة الغامضة التي يعيش فيها حوالي 50 ألف شخص قد يكون موضوعا مثيرا للاهتمام، هناك عدة أسباب قد تفسر وجود هذه المدينة التي تعرف باسم ديرنكويو، إنها تتألف من عدة طوابق تحت الأرض في ديرنكويو تركيا، ويمتد عمقها إلى حوالي 60 مترا ما يعادل 200 قدما تحت الأرض، تعتبر المدينة كبيرة بما يكفي لاستيعاب حوالي 20 ألف شخص بمواشيهم ومخازن طعامهم.
  • تعتبر هذه المدينة أكبر مدينة تحت الأرض، حيث يسكنها عمال يبحثون عن الثروات والكنوز تحت الأرض بالإضافة إلى وجود مختبر للأبحاث العلمية، تثير هذه المدينة دهشة الكثير من الناس بسبب طريقة الدخول والخروج منها.

كيف يعيش الأشخاص في هذه المدينه

في هذه المدينة قد تكون الحياة مختلفة تماما عن الحياة التقليدية، حيث تحتوي المدينة على غرف مسكونة من قِبل العائلات، وتضم أماكن مخصصة لتربية الحيوانات الأليفة بالإضافة إلى مخازن للمواد الغذائية، كما توجد غرف دينية ومدارس وتحتوي على إسطبلات ومطابخ وقاعات تناول الطعام، لا يزال جدران المدينة مظلمة بسبب دخان الطعام ويجب الإشارة إلى أن هذه المدينة كانت تستخدم للسكن لآلاف السنين بما في ذلك في القرن العشرين.