“الكيلو منها ب1000 جنيه”… تعرف على أغلى أنواع الفواكه في مصر |سعرها أغلى من الذهب

يحتاج جسم الإنسان إلى الفيتامينات والمعادن الموجودة في الخضراوات والفاكهة، والكثير منها بأسعار معقولة، بينما البعض الآخر باهظ الثمن أو نادر، ويرجع ذلك بسب عدة عوامل لأرتفاع سعرها بهذا الشكل، فمن خلال السطور القادمة من هذا المقال سوف نعرض إمامكم أغلى أنواع الفواكع في العالم، وما هو السبب الرئيسي وراء أرتفاع سعرها بهذا الشكل.

الموز الأحمر

تتعدد الفوائد الصحية للموز الأحمر وتشمل العديد من العناصر الغذائية المفيدة مثل البوتاسيوم والماغنيسيوم والألياف التي تساعد الجسم في الحفاظ على صحة جيدة. يتميز الموز بطعمه الحلو ويعتبر من أشهر الفواكه في جنوب شرق آسيا، ويبلغ سعر الكيلو منه 250 جنيهاً.

 التوت البري

يُعد التوت من الفاكهة المفضلة لدى الكثير من الناس لاحتوائه على العديد من الفوائد الصحية، ويمكن أن يصل سعر الكيلو الواحد إلى 960 و1000 جنيه.

 الدوريان

واحدة من أندر الفواكه وأكثرها غرابة في العالم، ولها طابع خاص ومذاق يشبه زبدة الفول السوداني والقشدة.

الكيوي الجولد

وتعد هذ الفاكهة من الفواكة التي تتميز بإحتوائها على كميات كميرة من السكر والنشا وأحماض الفاكهة والمعادن مثل البوتاسيوم والكالسيوم وتحتوي على فيتامين سي، وتحتوي على 90 ملليغرام من فيتامين سي لكل 350غرام، ويبلغ سعر الكيلو 944جنيه.

دراجون فروت

تُعد فاكهة التنين كنزاً دفيناً من الفيتامينات والمعادن، وهي فاكهة استوائية ذات قشرة وردية ولحم أبيض وبذور سوداء، ومذاقها مزيج من الكيوي والبطيخ.