غذي بشرتك بالكولاجين الحقيقي ودلعي بجمالك.. بديل البوتكس والفيلر الطبيعي للبشرة هيرجعك 20 سنة لورا وهتبقي شباب!!

تبحث العديد من السيدات عن وصفات طبيعية للعناية بالبشرة والتخلص من التجاعيد وعلامات الشيخوخة والقضاء على الهالات السودة الموجودة أسفل العين والقضاء على آثار حب الشباب والرغبة في زيادة إنتاج الكولاجين للبشرة، ويمكنك التعرف على وصفة طبيعية يطلق عليها بديل البوتكس لعلاج الكثير من المشاكل التي تواجه البشرة ويمكنك التعرف على كل هذا من خلال استكمال هذا المقال بموقع الزهراء.

وصفة الألفيرا لإنتاج الكولاجين

  • يعتبر الالوفيرا هو المسمي الثاني لنبات الصبار والذي يحتوي على قيمة غذائية عالية من الفيتامينات والمعادن المغذية للجسم وخاصة البشرة ويمكنك تحضير الكولاجين الطبيعي من خلال وضع ماسك الصبار على البشرة لمدة لا تقل عن نصف ساعة دون الحاجة لمكونات أخري وتحقيق إشراق ممتاز للبشرة.

قناع الخميرة والزبادي

  1. يعد هذا القناع من أفضل الوصفات الطبيعية التي تمنح البشرة شباب وإشراقة وحيوية وترطيب.
  2. يتم إعداد هذا الماسك من خلال إضافة كل من الخميرة إلى الزبادي والعسل وبضع قطرات من عصير الليمون ومعلقة عسل.
  3. يتم وضع هذا الماسك على البشرة وتركه لمدة 30 دقيقة ويتم شطف البشرة بالماء الفاتر، ويكرر هذا الماسك مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

السكر والليمون

  1. يمكن عمل ماسك السكر والليمون الذي يساعد في تقشير خلايا الجلد الميت من على البشرة ويحفز البشرة على إنتاج الكولاجين الطبيعي.
  2. يتم خلط كل من السكر والليمون ومعها القليل من زيت الزيتون ويتم فرك المكونات على البشرة برفق مرة في الأسبوع وهي من الوصفات التي تجعل بشرتك في شباب دائم.