“هل أنت بالذكاء اللازم؟”… لديك عيون صقر إذا تمكنت من رؤية تمساح في المستنقع في 9 ثوانٍ

ألغاز البحث والعثور هي واحدة من أكثر الألغاز شيوعاً – العثور على الأشياء المخبأة في الصور – وهي طريقة رائعة لتعزيز صحة الدماغ،حيث يحتاج القراء إلى استخدام أدمغتهم وأعينهم للعثور على ما هو مخفي في الصورة، لذا فإن أولئك الذين يستطيعون التركيز والانتباه إلى التفاصيل هم أول من يحل اللغز. وقد أظهرت الدراسات أن حل الألغاز له آثار مفيدة على الدماغ ويوفر الحماية من التدهور المعرفي في سن الشيخوخة.

العثور على التمساح في 9 ثوانٍ

والجدير بالذكر إن ممارسة حل مثل هذه الألغاز لها فوائد عديدة تساهم بشكل كبير في تنمية القدرة العقلية والتفكير الإبداعي لدى الشخص، ومن الفوائد الرئيسية لهذا النوع من الألغاز: وتنمية مهارات الاستقصاء والبحث، وتحفيز التعلم التفاعلي، والتسلية والتحدي، والصبر والمثابرة بشكل عام، كذلك أيضاً توفر ألغاز البحث تجربة تفاعلية وممتعة وتساهم في تنمية مجموعة من المهارات العقلية والتفكير.

 

 

في الصورة الذي توجد أمامنا يمكن من خلال الرؤية بشكل كامل لمشهد المستنقع، ويوجد في هذا المستنقع تمساح، هذا هو الإختبار الحقيقي، عليك البحث على هذا التمساح في فترة زمنية لا تتعدى 9 ثواني، ركز عينيك على الصورة لمعرفة ما إذا كان بإمكانك رؤية التمساح. سيكون هذا اختباراً جيداً لمهاراتك في الملاحظة. هل وجدت التمساح المخفي؟ أسرع… الوقت ينفد. تحقق من الصورة بعناية. التمساح مموّه بشكل جيد في محيطه بحيث لا يمكن رصده للوهلة الأولى.

انتهى الوقت، ربمتا يوجد بعض الأشخاص أصحاب المهارة العالية في الكشف عن وجود التمساح في الفترة الزمنية المحددة من قبل، فإذا كنت واحدا منهم، فانت تعد من أصحاب مهارات المراقبة الممتازة.

حل لغز البحث والعثور –  العثور على التمساح

إذا لم تجد التمساح، انظر الحل أدناه. التمساح على الجانب الأيمن من الصورة، يطل من جانب الشجرة المغمورة: