الأزمه انتهت.. رفع القيد رسميا عن نادي الزمالك

تحدث أحد النقاد الرياضيين، من خلال منشورا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بشأن أزمة تجميد القيد عن نادي الزمالك.

وقد كتب الناقد الرياضي، خبر تحدث فيه عن إنتهاء مجلس إدارة نادي من هذه الأزمه، عااااااجل رفع تجميد القيد عن الزمالك رسمي، يوم الاثنين هينزل علي موقع الاتحاد الدولي رسميا.

المتحدث الرسمي للزمالك يتحدث عن إنتهاء الأزمه..

وقال المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، الأستاذ أحمد سالم، أن مجلس إدارة النادي، سددت غرامات القيد لمساعدي فيريرا والغرامات الأخرى لإنهاء تلك الأزمة.

وقد أكد المتحدث الرسمي للنادي أيضا، أن مجلس الإدارة الحالي، دفع كما كبيرا من الغرامات غير مسبوق سيتم الكشف عنه في وقت لاحق، وقد أكد أن الجماهير سوف تتفاجأ بكم من الاموال التي دفعت من خزينة النادي، خلال الفترة الأخيره.

وقد أكد المتحدث الرسمي للزمالك..
أن مجلس إدارة النادي، ينتظر إخطاره بفتح القيد على سيستم الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، ليتمكن من انهاء صفقاته لتدعيم الفريق و قيد اللاعبين ليتمكنوا من المشاركة في المباريات الأخيره.

وقد أكد المتحدث الرسمي أيضا، أن نادي الزمالك يعيش أزمة مالية كبيرة أثرت بشكل كبير على قدرته على ضم لاعبين جدد ، ورغم الجهود التي تبذلها إدارة النادي لحل هذه الأزمة، إلا أن الأمر إستغرق وقتا و جهدًا كبيرين، للانتهاء من تلك الأزمه الأخيرة.