5183 فرصة عمل في 15 محافظة تعلنها الحكومة برواتب مجزية

5183 فرصة عمل في 15 محافظة تعلنها الحكومة برواتب مجزية..أعلنت وزارة العمل في نشرتها نصف الشهرية للتوظيف عن استلامها طلبات من 78 شركة في القطاع الخاص من 15 محافظة، حيث تتوفر لديها 5183 وظيفة في مجموعة من التخصصات، بما في ذلك فرص مخصصة لأصحاب القدرات الخاصة “ذوي الهمم”. وتقدم هذه الوظائف برواتب مجزية تُحدد بناءً على المقابلة، بالإضافة إلى الالتزام بالحد الأدنى للأجور، مع توفير التأمين الصحي والاجتماعي.

فرصة عمل- فى 15- محافظة

5183 فرصة عمل من الوزارة

وأشارت الوزارة إلى أن باب التقديم على هذه الفرص الجديدة مفتوح من الآن وحتى نهاية شهر سبتمبر 2024. يمكن للراغبين في التقديم زيارة مكتب الإدارة العامة للتشغيل في مقر الوزارة القديم بمدينة نصر، أو التوجه إلى مديريات العمل في المحافظات، أو التواصل مع الشركات عبر الأرقام والعناوين المتاحة، بالإضافة إلى إمكانية التقديم عبر الموقع الرسمي لوزارة العمل على الإنترنت.

فرصة عمل في 15 محافظة
فرصة عمل -في 15 -محافظة

فرصة عمل في 15 محافظة

تتوفر فرص عمل في 15 محافظة، وهي: القاهرة، الجيزة، القليوبية، الشرقية، الإسكندرية، بورسعيد، المنيا، الفيوم، دمياط، الغربية، الدقهلية، المنوفية، كفر الشيخ، الوادي الجديد، وجنوب سيناء.

تشمل التخصصات المطلوبة: معلمون في جميع المجالات، مسؤول ائتمان، محاسبون، قادة فرق، محصلون، موظفو استقبال، بائعون، موظفو تلي سيلز، خدمة عملاء، أخصائي موارد بشرية، مدير قسم جودة، مدير إنتاج، أخصائي تمريض، متخصص تسويق، مشرفو خطوط إنتاج، منسقون ميدانيون، أخصائي تمويل، أمين مخازن، مهندسون في مجالات الكهرباء والميكانيكا والإنتاج والجودة، سكرتارية، أعمال إدارية، سائقون برخص أولى وثانية وثالثة، طباخون، مشرفو مواقع، مشغلو ماكينات، مراجعون ماليون، مندوبو مبيعات، مراقبو جودة، فنيو جميع التخصصات، مشرفو إنتاج، أفراد أمن، عمال خياطة في كافة الأقسام، عمال إنتاج، عمال نظافة، وتخصصات أخرى.

تلقت وزارة العمل، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن فرصة عملطلبات من 78 شركة في القطاع الخاص من 15 محافظة، حيث توفر هذه الشركات 5183 وظيفة في مجموعة من التخصصات، بما في ذلك فرص مخصصة لأصحاب القدرات الخاصة ذوي الهمم.

فرصة عمل في 15 محافظة
فرصة عمل- في -15 -محافظة

فرصة عمل للخريجين الجدد

وفي نفس السياق، أعلن بنك القاهرة من خلال صفحته الرسمية على موقع التوظيف المعروف “لينكد إن”، عن توفر وظائف شاغرة في فروعه المختلفة لخريجي كليات التجارة وإدارة الأعمال. يهدف البنك إلى تقديم فرص عمل للحاصلين على مؤهلات دراسية مناسبة، وخاصة للخريجين الجدد الذين ليس لديهم خبرة سابقة في العمل بالبنوك.

كما قدم بنك القاهرة جميع التفاصيل المتعلقة بالوظائف المتاحة للخريجين الجدد من كليات التجارة وإدارة الأعمال.