“هتبقى من عين الأعيان” .. لو معاك 50 ألف جنيه تعالى أقولك علي فكرة مشروع أرباحه هتوصل لـ 40 ألف جنيه شهريا .. صدقني الفلوس هتبقى معاك بالكوم !!!

بعض الأشخاص يمتلكون مبالغ مالية  لكنهم لا يعرفون كيفية استثمارها. يُعتبر إنشاء مشروع خاص من أفضل الطرق للاستثمار والبعض يجد صعوبة في انتقاء فكرة مشروع استثماري يضمن له دخلاً شهرياً جيداً مما يؤدي إلى شعورهم بالعجز والإحباط من عدم القدرة على تحسين مستوى حياتهم، هذا وقد بين الدكتور علي عبد الرؤوف الإدريسي أستاذ الاقتصاد وعضو في الجمعية المصرية للاقتصاد والتشريع أن تأسيس المشاريع الخاصة يعتبر من أفضل طرق استثمار الأموال، حيث يمكن لصاحب العمل أن يكون مستقلاً دون حاجة الامتثال لتوجيهات الآخرين.

أفكار تساعد على كسب الأموال

 هناك العديد من أفكار مشاريع استثمارية يمكن أن تحقق أرباحاً كبيرة برأس مال محدد، ومنها:

  • محل بلايستيشن، حيث يمكنه تحقيق أرباح تصل إلى 40 ألف جنيه شهرياً، كما يمكن توسيع هذه المشاريع في أي وقت لرفع الأرباح على المدى الطويل.
  • فتح متجر ملابس وهذه السلع لاغنى عنها لذلك تحقق أرباحًا كبيرة ورأس المال يكون صغير.
  • من الممكن أيضًا استثمار المبلغ في صنع الحلوى أو الأطعمة وتسويقها عبر الانترنت حتى يتم جذب الزبائن وبعدها يستطيع الشخص فتح مطعم.

مشروع مربح بقيمة رأس مال 100 ألف جنيه فقط

إذا كان لدى شخص ما 100 ألف جنيه يمكنه بدء مشروع مربح مثل يتطلب إنشاء هذا المشروع استئجار المتجر شراء المعدات والألعاب تجهيز المتجر شراء الأثاث والثلاجة وإعداد زاوية للمشروبات، ومنها يمكن للفرد تحقيق دخل شهري يصل إلى 40 ألف جنيه أو أكثر. 

كما يمكن زيادة الأرباح عبر تأجير الأجهزة للعملاء ليتمكنوا من استخدامها في منازلهم خلال ساعات إغلاق المحل مقابل رسوم إيجار يومية، ومن ثم فإن القيمة الإجمالية لإيجار الأجهزة الثلاثة تبلغ 18 ألف جنيه شهريًا بالإضافة إلى إمكانية تحقيق 21 ألف و600 جنيه من عملاء المتجر خلال ساعات العمل.