صدمة لجماهير الزمالك.. محمد صلاح يكشف سر احتفال القوس والسهم

كشف محمد صلاح نجم ليفربول عن سر احتفاله بالقوس والسهم بعدما احرز الفرعون المصري هدفًا وصنع آخر لفريقه ليفربول فى افتتاح مشوار الدوري الموسم الجديد ليفوز على أبسويتش تاون بهدفين دون مقابل، في لقاء الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، واحتفل صلاح بطريقة القوس والسهم، وهو الاحتفال الشهير الذي يمثل نادي الزمالك، وهو ما اثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن صلاح كشف مفاجأة بخصوص هذا الاحتفال.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

سر احتفال صلاح بالقوس والسهم

أوضح صلاح عبر بودكاست Men in Blazers سبب الاحتفال فقال إنه كام يشاهد في “يو إف سي” مباراة بيريرا ضد أديسانيا، وبعدها فاز أديسانيا بالنزال الثاني احتفل بهذه الطريقة لأن بيريرا هزمه في النزال الأول، فأحببت هذا الاحتفال ولهذا احتفلت به، مضيفاً أن الجماهير اعتبرت هذا الاحتفال رمزا للفرعون المصري الذي يرسمونه على المعابد أو في الأهرامات بهذا الشكل.

وحقق ليفربول الفوز في أول مباراتين على إبسويتش تاون وبرينتفورد بنتيجة 2-0، وسجل صلاح في المباراتين، وفى المباراة المقبلة يواجهة نظيره مانشستر يونايتد، في تمام السادسة من مساء يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مواجهات ليفربول في دوري أبطال أوروبا

يلتقي ليفربول بنظيره ريال مدريد على ملعب الآنفيلد معقل الريدز، ثم يواجه لايبزيج، خارج أرضه على ملعب ريد بول آرينا، ويواجه ليل الفرنسي على أرضه، ويلتقي بفريق ميلان، خارج أرضه وتحديداً على ملعب سان سيرو.

ويواجه ليفربول نظيره باير ليفركوزن على أرضه، ثم مواجهة فريق آيندهوفن الهولندي، وبعدها يواجه الريدز، فريق جيرونا الإسباني، ويلتقي مع بولونيا الإيطالي على ملعب آنفيلد