«بدون خجل وبكل جرأه »..مضيفة طيران تشعل المملكة بما كشفته عن ما يحدث على متن طائرات الخطوط الجوية السعودية !!

من المعروف عن المجتمع السعودي أن لديه مجموعة من العادات والتقاليد التي حجم من طموح المرأة بصفة عامة إلا أن لدينا اليوم قصة كفاح مضيفة طيران تكشف لنا مشاعرها تجاه تلك الوظيفة وكيف استطاعت التغلب على مخاوفها ومخاوف أهلها منها، فقط تابعوا القراءة حتى النهاية لمعرفة القصة كاملة.

قصة مضيفة طيران سعودية

تحدثنا ليندا حريري عن مدى دعم أسرتها للإلتحاق بتلك الوظيفة بالإضافة إلى أنها لقت تشجيعاً غير مسبوق من المجتمع وهو ما جعلها تستكمل دراستها في هذا المجال حتى تصبح في النهاية فائدة للطيارة بجدارة.

وتحدثنا ليندا وقول عن أنها استطاعت تخطي امتحان اللغة الإنجليزية وكذلك الـ interview أو المقابلة الشخصية هذا بالإضافة إلى أنها أجتازت الفحوصات الطبية ودرست ما يصل إلى 3 شهور من أجل تعلم كل شيء عن تلك الوظيفة.

هذا بالإضافة إلى أنها شاركت في تدريب نظري وعملي ومن ثم تأهلت إلى الاختبار النهائي والذي أهلها بعدها للعمل مباشرة كمضيفة طيران، وهذا بعد صراع طويل من البحث عن عمل في تخصصها الذي كان مادة الكيمياء ولكن أبت الظروف آت تمنحها تلك الفرصة لتصل إلى النهاية إلى وظيفة لم تكن تحلم بها.

وأشارت إلى أنها لولا الدعم الذي قدمه لها المجتمع وأسرتها وكل المحيطين بها لما كانت قد وصلت إلى هذه المكانة على الإطلاق وأنها لم تتجرأ على الدخول فيه إلا بعد هذا التشجيع الكبير منهم.