المستور كله هينفضح وأسرارك كلها هتنكشف .. اعرف شخصيتك عن طريق أول حرف من اسمك صفات وخبايا لم تكن تعرفها من قبل .. مش هتصدق ال هتعرفه

فإذا كنت تريد معرفة  شخصية  شخص  ما فلا بد أن تكون على دراية باسمة، ومن ثَمَّ بناءا على خبراء اللغة العربية يمكنك معرفة نقاط قوتة وضعفة، ومن خلال هذه الطريقة يستخدم علم النفس اختبارات عديدة ومختلفة، تشمل أنواع الشخصية والخصاىص التى تمتاز بها عن غيرها، ومن هذه الاختبارات تحديد أول شئ تقع علية العين عند رؤية الصور، ومن هنا يتم تحديد كافة الصفات التي ترتبط بها الشخصية.

كيف تتعرف على شخص فرد من خلال اسمه؟

إن التعرف على شخصية أي فرد من الأفراد من خلال الأحرف الأولى من اسمه هو سؤال يتطلب دراسة وتحليل الأحرف الأولى من الاسم، والتى ترمز الى الصفات ونقاط القوة والضعف فيمكنك التنبؤ بشخصية شخص ما، فهذه الدراسة اعتمدت على معرفة قواعد اللغة العربية ولا يمكن استخدامها في أي لغة أخرى، ومن الضروري أن يكون الإنسان على حذر من معرفة شخصية الفرد المقابل لأن كل ذلك ما هو إلا مجرد توقعات ولا تمس الحقيقة بصلة.

اعرف خبايا شخصيتك من أول حرف في اسمك 

الحروف في الأسماء قد تحمل بعض الإشارات حول جوانب الشخصية، لكنها لا تمثل قاعدة ثابتة بل هي مجرد توقعات فإن حرف الألف يشير إلى أنك شخص طموح وتسعى لتحقيق النجاح، أما إذا كان اسمك يبدأ بحرف الباء فهذا يشير إلى أنك قوي الشخصية ولديك ثقة عالية بالنفس، بالإضافة إلى ذلك فإن الأحرف العربية يمكن أن تشير إلى  بعض الصفات الاخرى مثل الحب والحنان والطيبة والعناد والكره، وأن حرف التاء يشير إلى أنك شخص تتمتع بالهدوء والتحرر ولديك روح المغامرة وقد يصعب إرضائه، أما حرف الثاء فهو شخص بارع فى التعبير لدية العديد من مهارات التواصل الجيدة والفعالة يتميز بشخصية قابلة للتكيف فهو اجتماعي بالفطرة.