حل مثالي وسريع وفعال جدا .. هذه الأنواع من الفاكهة تزرع بكثرة في مصر تعالج الإمساك والسكر التراكمي وتقلل الوزن وتقضي على هشاشة العظام؟! .. معجزة بكل المقاييس اعرفها فورا

 

الجميع يسمع عن فاكهة البرقوق حيث أنها أحد أشهر الفواكه المصرية ذات المذاق الرائع  حيث أنها نشأت في مصر وبدأت في الانتشار في كثير من البلدان، ولها فوائد عديدة منها أنه يعالج مرض الإمساك الذي يعاني منه الكثير من الناس، هذه الفاكهة الطازجة تغنيك تمامًا على استخدام أي أدوية كيميائية من التي تتوافر في الصيدليات، ويتمكن البرقوق أيضًا ولكن المجفف من أن يقوم بحل العديد من المشاكل بكل يسر ودون أن يتم بذل جهد أو حتى أي آثار جانبية، حيث أن هناك أدوية لها فوائد مثل البرقوق ولكن لا يوجد أي علاج بدون أعراض جانبية ولكن فاكهة البرقوق المصرية الأصيلة ليست لها أي أعراض جانبية، فهي طبيعية وصحية جدًا.

معلومات عن البرقوق

من خلال السطور القادمة سنتعرف على بعض المعلومات المهمة جدًا والتي تخص البرقوق، وهي كالآتي:

  • البرقوق والقراصيا يحتويان على السوربيتول وهو كحول سكري له تأثير قوي في المليين ويعينه على على الإخراج بطريقة مريحة وهو بديل قوي لأي أدوية ملينة أخرى.
  • يتواجد الكثير من الناس المصابة بمرض القولون، وهم مشهورون بعدم حبهم لتناول فاكهة البرقوق وذلك لأنه يحتوي على بعض الكحوليات السكرية بنسب مرتفعة، وهذه النسب تساعد على تهيج القولون وإلتهابه ظهور أي أعراض مزعجة من بعد تناوله.

طريقة تناول القراصيا

من خلال النقاط التالية سنتعرف على طريقة تناول القراصيا، وهي كالتالي:

  • تستطيع أن تقوم بتناول القراصيا بالطريقة الروتينية العادية للغاية وهي بتناولها كما هي.
  • يمكنك أن تقوم بتناولها عن طريق وضعها في طبق  من الشوفان او الزبادي أو حتى طبق مليء ببعض الفاكهة اللذيذة، وهناك الكثير من الطرق المفيدة .
  • لو كنت من الأشخاص التي تعاني من مرض الإمساك بشدة، فلك هذا الحل السريع وهو تناول خمسين جرام من القراصيا أو حتى سبع حبات من القراصيا المتوسطة الحجم مرتين يوميًا.