«وداعا لطوابير الـATM».. البنك الأهلي يوفر خدمة جديدة لسحب معاشات سبتمبر على مدار 24 ساعة

يعيش ملايين من أصحاب المعاشات في مصر، حالة من الترقب والقلق مع اقتراب موعد صرف معاشات شهر سبتمبر، وتتفاقم هذه الحالة بسبب الصعوبات التي يواجهونها في سحب معاشاتهم، حيث يضطرون إلى الانتظار في طوابير طويلة تحت الشمس الحارقة، ما يزيد من معاناتهم اليومية.

وتؤثر مشكلة نقص السيولة في ماكينات الصراف الآلي، بالإضافة إلى أعطالها المتكررة، بشكل كبير على حياة أصحاب المعاشات، إذ يضطرون إلى قضاء ساعات طويلة في البحث عن ماكينات صراف آلي تعمل بشكل صحيح، تجعل الأمور أكثر صعوبة وتعقيدا.

أزمة كبار السن في التعامل مع ماكينات الصرف الآلي

تواجه الفئات العمرية الكبيرة تحديات كبيرة في التعامل مع التكنولوجيا الحديثة، خاصة ماكينات الصراف الآلي، فعدم إلمامهم بكيفية استخدام هذه الأجهزة يزيد من معاناتهم، ويجعلهم يعتمدون على مساعدة الآخرين في إجراء عمليات السحب، مما يسبب لهم إحراجا وإزعاجا.

خدمة كاش أواي من البنك الأهلي

في خطوة لتيسير عملية صرف المعاشات، أطلق البنك الأهلي المصري خدمة “كاش أواي” المبتكرة، حيث تتيح لجميع حاملي بطاقات البنك الأهلي المصري، وبطاقات الخصم المباشر، وبطاقات الدفع المسبق الصادرة عن البنوك المحلية، سحب أموالهم من محطات الوقود والمتاجر المتعاقدة مع البنك، وذلك باستخدام أجهزة نقاط البيع الإلكترونية المتوفرة فيها، ودون الحاجة إلى دفع أي رسوم إضافية.

أماكن تواجد خدمة كاش أواي

تتوفر خدمة “كاش أواي” التي أطلقها البنك الأهلي المصري على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، بما في ذلك العطلات الرسمية، وذلك في العديد من محطات الوقود والمتاجر المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

ويهدف البنك الأهلي المصري من خلال هذه الخدمة، إلى تلبية احتياجات العملاء في أي وقت يحتاجون فيه إلى سحب نقدي، ومحاولة تخفيف المشكلات والأزمات التي تواجه أصحاب المعاشات.