في الساعات الأخيرة.. العروض الأوروبية تنهال على نجم منتخب مصر

كشفت تقارير صحفية، أن نجم منتخب مصر مصطفى محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي، تلقى عددا من العروض للرحيل قبل ساعات من إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تلقى عروض من الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي.

العروض تنهال على نجم منتخب مصر

وأشارت تقارير صحفية فرنسية، أن اللاعب مصطفي محمد تلقى خلال الساعات الماضية عروضا للانتقال إلى الدوري الإسباني، حيث أفاد موقع ليكيب الفرنسي، أن نادي ليجانس الإسباني تقدم بعرض رسمي من أجل الحصول على خدمات الفرعون المصري من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وأشار الموقع الفرنسي، إلى نادي ليجانيس الإسباني يحاول التقدم في المفاوضات لضم مصطفى محمد من نادي نانت، بعد التقدم بعرض رسمي يصل إلى 10 مليون يورو، مشيرا إلى أن اللاعب ينتظر موقف النادي الفرنسي من قبول العرض من عدمه خاصة وأنه لم يشارك بشكل أساسي في أول مباراتين مع الفريق في الموسم الجديد من الدوري الفرنسي.

عرض من الدوري الإنجليزي

وأشارت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن فريق ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بدأت مفاوضات بشكل مباشر خلال الساعات الماضية من أجل الحصول على خدمات اللاعب مصطفي محمد لاعب نانت الفرنسي في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي في الدوري الفرنسي.

وأفادت الصحيفة الفرنسية، أن اللاعب المصري مصطفي محمد يمكن أن يقلب كافة الأمور في اليوم الأخير  في فترة الانتقالات الصيفية لفريق نانت، خاصة وأن الفريق الإنجليزي لديه رغبة في الحصول على خدمات المهاجم لتدعيم صفوفه في الساعات الأخيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من غير المؤكد استمرار المهاجم المصري في الدوري الفرنسي بعد نهاية الجمعة، ولكن بعد انتهاء فترة القيد بشكل رسمي منذ قليل، يمكن التأكد أن مصطفي محمد  باقي في صفوف نانت الفرنسي ولن يرحل إلى أي ناد.