«بسبب هذا الأمر.!».. إليكم السر وراء رفض ريال مدريد رحيل سيبايوس في نهاية الميركاتو؟

أغلق نادي ريال مدريد الإسباني باب رحيل لاعب الوسط داني سيبايوس إلى ريال بيتيس في اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث رفض النادي “الملكي” الاستغناء عن اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً رغم عدم اعتماده بشكل كبير في خطط المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ومن خلال موقعنا المتميز بوابة الزهراء الإخبارية سنشرح لكم أهم التفاصيل تابعونا.

السر وراء رفض ريال مدريد رحيل سيبايوس في نهاية الميركاتو؟

لماذا رفض ريال مدريد رحيل سيبايوس في نهاية الميركاتو؟

سيبايوس، الذي يمتد عقده مع ريال مدريد حتى عام 2027، كان يرغب في العودة إلى ناديه السابق ريال بيتيس هذا الموسم للحصول على فرص أكبر للعب، لكن وفقا لصحيفة “اس” الإسبانية، فإن النادي رفض رحيله لأسباب رياضية بحتة، حيث يفضل أنشيلوتي الاحتفاظ باللاعب وسط ندرة الخيارات في خط الوسط بعد اعتزال توني كروس وإصابة جود بيلينغهام وإدوارد كامافينغا.

 

حتى الان، شارك سيبايوس في ست دقائق فقط هذا الموسم، منها دقيقة واحدة في كأس السوبر الأوروبي ضد أتالانتا في وارسو، وخمس دقائق في المباراة الافتتاحية للدوري الإسباني ضد بلد الوليد.

 

حيث وأشارت الصحيفة إلى أن التخلي عن سيبايوس كان سيؤثر بشكل كبير على خطط ريال مدريد الصيفية بسبب قلة اللاعبين في مركزه، خاصة مع تحديد النادي سعر لا يقل عن 15 مليون يورو لبيعه، بالإضافة إلى راتبه المرتفع الذي يعتبر عقبة أخرى في طريق رحيله.

 

منذ انضمامه إلى ريال مدريد في عام 2017 قادماً من ريال بيتيس، لعب سيبايوس 149 مباراة في جميع البطولات مسجلا سبعة أهداف مقدما 14 تمريرة حاسمة، كما قضى موسمين معاراً إلى نادي أرسنال الإنجليزي.