رسمياً: موعد نزول لعبة EA Sports Fc 25 وأهم مميزات الإصدار الجديدة

يبحث عشاق ألعاب محاكاة كرة القدم من EA Sports، عن موعد نزول أحدث إصدار لـ “لعبة EA Sports FC 25” الشهيرة أو ما تعرف بلعبة ” فيـفـا 25″ والتي يترقب نزولها الكثيرون بفارغ الصبر، وسنقدم لكم المميزات التي تتمتع بها الإصدار الجديد من اللعبة ودليل شامل لأهم مميزات طور Ultimate Team بعد إضافة نمط Rush في الإصدار الجديد.

 تعريف مبسط عن لعبة EA sports FC 25

هي لعبة من الألعاب المحاكاة لكرة القدم، مقدمة من جانب شركة Electronic Arts، تم تطوير اللعبة بواسطة EA SPORTS، وتعتبر لعبة EA sports fc 25 هي أحدث إصدار في سلسلة ألعاب كرة القدم الشهيرة.

موعد إصدار لعبة EA Sports Fc 25

والجدير بالإشارة، إلى أنه سوف يتم طرح لعبة فيفا 25 باصدارها الجديد في كافة أنحاء العالم بشكل رسمي اعتبارا من يوم 27 سبتمبر 2024، لمن يريد في الشراء من خلال تقنية الدفع المسبق Pre Order.

الجديد في إصدار EA Sports Fc 25

  • تحسينات اللعب: تم ​​تحسين طرق التحكم في اللاعبين والتحكم في التصديات والهجمات وسرعة اتخاذ القرار للحصول على تجربة لعب أكثر سلاسة.
  •  بالإضافة إلى أنماط اللعب المعتادة، كما تم إضافة نمط المهنة، ونمط Ultimate Team، ونمط اللعب السريع.
  • تم إضافة نمط Rush الذي يسمح لك بالاستمتاع باللعب مع الأصدقاء في مباريات سريعة، حيث يمكنك التنافس في مباريات خماسية 5 ضد 5، بالإضافة إلى حراس مرمى يتم التحكم بهم من خلال تقنية AI ويوفر لك هذا النمط اللعب مع نحو 3 أصدقاء أو 3 من اللاعبين العشوائيين في ملعب صغير.
  • يمكنك تخصيص فريقك، ولاعبيه، كما تستطيع تخصيص ملعبك لمزيد من المتعة والإثارة.
  • كما يمكنك الآن اختيار لاعبك المفضل الأمر الذي يضمن لك نتائج المباريات والحصول على مكافآت كلما أحرزت أهدافاً حسب  آدائك.