في بيان رسمي.. الاتحاد الدولي ينقذ الزمالك قبل السوبر

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بيانا رسميا إلى نادي الزمالك، بشأن موقف النادي من قيد صفقات جديدة قبل انطلاق الموسم الكروي المقبل، خاصة في ظل مشاركة النادي في بطولات محليه و قاريه.

الإتحاد الدولي لكرة القدم يعلن في بيان رسمي إنتهاء أزمة الابيض، تلقى نادي الزمالك إخطارا رسميا من الإتحاد الدولي لكرة القدم«فيفا» برفع إيقاف القيد بعد حرمانه من تسجيل لاعبين جدد أو صفقات جديدة لثلاث فترات بقرار من الاتحاد الدولي خلال الأشهر الماضية بسبب قضية روي أحواش مساعد المدير الفنى السابق للنادي، البرتغالي فيريرا.

وقد وضح الأتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» في بيانه الرسمي،
برفع حظر القيد عن نادي الزمالك قضية واحدة والخاصة بروي أحواش كما تم بعد ساعات إرسال خطاب القضيتين الأخرى، تفيد بحل أزمة الزمالك نهائيا، والتي تخص اندريه أوليفيرا، ودانييل جونزاليس مساعدا فيريرا أيضا.

وقد وضح مصدر من داخل النادي الأبيض، وكان يتبقى على نادي الزمالك ثلاث قضايا تتعلق ب مستحقات مالية لمساعدي المدرب السابق جوسفالدو فيريرا، وهم: روي أحواش (انتهت)، و أندريه أوليفيرا، ودانييل جونزاليس، والبالغة 40 ألف دولار، وان كل هذه القضايا قد انتهت رسميا.

ووفقا لقرار الإتحاد الدولي لكرة القدم، أصبح النادي له الحق في جلب صفقات قويه للفريق، وإضافتها لقائمة الفريق، وذالك قبل موعد إغلاق باب القيد المحلي، وباب القيد الإفريقي.