رغم رغبة المدرب.. لماذا اتجه مجلس الزمالك إلى اللاعب المغربي

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، بقيادة حسين لبيب، في حسم صفقة انتقال اللاعب المغربي«محمود ينتابك» الظهير الأيسر لفريق «سانت اتيان» الفرنسي، على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع وضع بند أحقية الشراء.

وقد تأكدنا، من أن اللاعب المغربي وصل إلى القاهرة، وخضع للكشف الطبي الدقيق، قبل التوقيع الرسمي مع نادي الزمالك، والمشاركة في تدريبات الفريق الأول للكرة بالنادي.

بالرغم من ضم اللاعب المغربي إلى صفوف الفريق، الا ان المدير الفني للفريق، البرتغالي «جوزيه جوميز» رغبته الأولى في هذا المركز، هو اللاعب الكاميروني «جوناثان نجوم» لاعب فريق مودرن سبورت.

وقد أكد مصدر لموقعنا، أنه بالفعل قام مجلس إدارة نادي الزمالك، ومسؤولو التعاقدات بالنادي، إلى تواصل مع إدارة فريق مودرن سبورت، من أجل ضم اللاعب خلال الفترة الحاليه، الا أن مجلس إدارة مودرن سبورت، بالغوا في طلباتهم المادية، مما أدى إلى فشل الصفقه.

وقد أكد المصدر أيضا، أن المجلس اضطرا إلى الورقة الثانيه، بالتعاقد مع اللاعب المغربي «محمود ينتابك» لاعب فريق سانت اتيان الفرنسي، من أجل تدعيم الجبهة اليسرى بالفريق، بعد الأزمه الأخيره التى يمر بها لاعب الفريق أحمد فتوح.

ويسعى مجلس الإدارة، إلى إقناع البرتغالي «جوميز» باللاعب المغربي، خاصة في ظل الأزمة التى يعاني منها النادي خلال هذه الفترة، وخاصة في ظل سعى المجلس لضم أكثر من صفقة خلال فترة الانتقالات الحاليه.