طالب يعثر على 4 ملايين جنيه على الرصيف.. لن تتخيل ماذا فعل بها (صور)

هناك العديد من القصص التي يتم كتابتها في صورة مقالات مم أجل الاستفادة منها في حياتنا اليومية ومن أبرز هذه القصص قصة طالب كان يتجول في المكسيك لكي يقوم بشراء شراب جديد لكي يرتديه، ولكن أثناء سيره في طريق الشراء وج. شئ غير متوقع بالمرة ويمكنك التعرف عليها من خلال استكمال هذا المقال بموقع الزهراء.

شاب مكسيكي والكنز الذي وجده

  • قام هذا الشاب بالحصول على مبلغ كبير أثناء سيره في الطريق ووصل المبلغ إلى أربعة ملايين جنيه وكان يبلغ هذا الطالب من العمر 19عام ولكن تضرف تصرف ذكي في حالة التصرف بتلك الأموال وهو الإتصال بالشرطة وتسليم تلك الأموال لها ولن يأتي في باله أبدآ أن يقوم بأخذ هذه الأموال لنفسه هو، وهذا من أكبر المبالغ التي تم تواجدها على الإطلاق في العالم كله وتسليمها الشريف وبدل هذا على خلق هذا الطالب النبيل.
  • وتواصل صاحب الـ19 عامًا مع رجال الشرطة من خلال الاتصال بهم وتسليمهم المبلغ الضخم.الذي يبلغ 107 آلاف جنيه إسترليني أي ما يعادل نحو 4 ملايين و200 ألف جنيه مصري.
  • قال سيمون دروبيك المتحدث باسم قسم شرطة ألبوكيركي في المكسيك: لقد رأيت الكثير من الأشياء خلال 21 عامًا لكن هذا كان فريدًا وأعتقد أن هذا هو أكبر مبلغ من المال تم العثور عليه في البوكيرك وإعادته.