مستقبل اللاعب مع الأهلي.. وحقيقة العرض السعودي لرحيل نجم الفريق

مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسه الكابتن محمود الخطيب، ولجنة التخطيط بالنادي، يواجهون تحديات كبيرة تتعلق بمستقبل نجم الفريق اللاعب الجنوب أفريقي «بيرسي تاو» وذلك وسط تقارير تشير إلى وجود عرض مغري من نادي نيوم السعودي، خاصة إلى توتر العلاقة بين الجنوب افريقي «تاو» ومدرب الفريق السويسري مارسيل كولر.

وضع الجنوب إفريقي الحالي مع الفريق..

يعيش اللاعب الجنوب إفريقي«بيرسي تاو» فترة صعبة مع فريق الأهلي، حيث كثرت الشائعات حول رحيله عن الفريق بعد تراجع مستواه وتعرضه لعدة إصابات في الموسم الماضي، وبالرغم من أن اللاعب قدم مستويات ممتازه مع النادي الأهلي، إلا أن استمراره مع الفريق بات محل تساؤلات كثيره.

وقد تحدث اللاعب الجنوب افريقي«تاو» في تصريحات إعلامية، أنه لايزال يستمتع بوقته مع النادي الأهلي، ولا يرغب في الرحيل عن النادي خلال هذه الفتره، وأكد اللاعب أنه يرغب في العودة إلى جنوب افريقيا ولكن ليس في هذه الفترة.

وقد أكد اللاعب، أن كل الأخبار المنتشره لرحيله عن القلعه الحمراء، لا أساس لها من الصحه، وأن اللاعب ملتزم بعقدة مع النادي الأهلى حتى هذه اللحظه.

وقد أكدت مصادر من داخل الأهلي، إلى وجود توتر في العلاقة بين «تاو» والمدرب مارسيل »كولر» خلال الفترة الأخيره، والذي يبدو أنه غير مقتنع تمامًا بأداء اللاعب في بعض الأحيان، مما أدى إلي سعي مجلس إدارة الأهلي إلى محاولة تسويق اللاعب خلال الفترة الحاليه.