شيء لا يصدقه عقل .. سيارة تتحول إلى قارب في شوارع المدينة المنورة.. شاهد بنفسك بالفيديو!!

تعتبر سيول أمس من اكثر ما تسبب في الذعر والرعب لمختلف سكان المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، حيث أن هناك مجموعة من المناظر المخيفة التي شاهدها مختلف سكان المدينة المنورة بسبب الفيضان الذي حدث أمس حيث ان هناك سيارة تتحول الى قارب، ننشر لكم من خلال موقعنا بوابة الزهراء كل ما يخص فيديو تحول السيارة إلى قارب من خلال هذا المقال.

 سيارة تتحول الى قارب في المدينة المنورة

بعد سقوط السيول بصورة كبيرة للغاية في المدينة المنورة يوم أمس الجمعة كانت هناك كميات كبيرة للغاية من المياه تشبه الفيضان،  وتم نشر فيديو على نطاق واسع على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي حيث ان السيارة قد تحركت ما بين المنازل مثل القارب.

سيول في المدينة المنورة

تساقطت يوم أمس الجمعة كميات كبيرة من مياة الأمطار في المدينة المنورة بالشكل المفاجئ، حيث أن الأمطار قد اجتاحت بشكل كبير كافة شوارع المدينة المنورة وقد غمرت المياة كافة الطرق الموجودة في المكان.

كما أن المياه قد تسببت في غرق مختلف السيارات، حيث أن المركز الوطني السعودي للأرصاد، قد قام برفع تحذير باللون البرتقالي لاحتمال سقوط أمطار غزيرة مع وجود رياح شديدة وبالفعل تساقطت حبات البرد مع وجود أضواء البرق ومجموعة من أصوات الرعد ولقد اعلنت دفاع المدني في السعودية باستمرار نزول الأمطار الرعدية في بعض المناطق لبعض الوقت.