«فرحة عارمة للمواطنين».. قرار عاجل بصرف منحة المولد النبوي 2024 بقيمة 750 جنيه لهؤلاء و500 لفئات أخرى!

أيام قليلة تفصلنا عن موعد المولد النبوي الشريف لعام 2024 ليتم تنفيذ القرار الرئاسي بصرف منحة المولد النبوي والتي تتراوح قيمتها بين 500 إلى 750 جنيه لبعض الفئات التي حددتها الجهات الرسمية، وفيما يلي نتناول تفاصيل ذلك الموعد مع ذكر موعد المولد للاحتفال به في مختلف دول العالم الإسلامي، وإليكم التفاصيل في السطور التالية.

صرف منحة المولد النبوي 2024

هناك منحة استثنائية مقدمة من الحكومة لبعض الموظفين في مختلف الهيئات والوزارات يتم صرفها بمناسبة مولد النبي 2024 وقد وافق عليها كل من وزير النقل والصناعة ونائب رئيس الوزراء، وسوف يتم صرفها لكل العاملين في هيئة السكة الحديد وكذلك الشركات التابعة لها ومترو الانفاق ولكل من يعمل بنظام 55 يوم على أن يكون ذلك تعبيراً عن تقدير جهود كل العاملين في هذا القطاع ومساعدتهم على الاحتفال بهذه المناسبة.

منحة 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة

كذلك سوف يتم منحة بقيمة 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة والتي تم تسجيلها في مديريات العمل المختلفة على مستوى المحافظات بالكامل وبالفعل بدأت الجهات المعنية في الاستعداد لتلك الإجراءات لصرفها في الموقع المحدد لها وهو الاسبوع الثاني من شهر سبتمبر القادم وحتى أول أسبوع من شهر أكتوبر 2024.

موعد المولد النبوي الشريف 2024

سوف يكون موعد الماظ النبوي الشريف يوم الاثنين الموافق 16 من سبتمبر وهو 12 ربيع الاول 1446 وسوف تبدأ احتفالات ملايين المسلمين من حول العالم بتلك المناسبة العظيمة.